Back to the Seventies with Michael Kors

 



للحظات ابتعدنا عن الواقع و دخلنا أجواءً من السعادة والاحتفال، فكل ما أردنا القيام به عند مشاهدة عرض مايكل كورس لخريف 2019 هو الاستمتاع بمزيد من موسيقى السبعينيات وارتداء تلك التصاميم البراقة التي توهّجت بها العارضات على المنصة. مصدر الإلهام الذي جعل مايكل كورس يُدخلنا بكافة حواسنا إلى السبعينيات في مدينة نيويورك التي وصفها بأن أعظم شيء فيها هو هذا التجمع من الميزات التي كانت حاضرة في كافة تفاصيل المجموعة من ديكورات حيث تدلت كرات الديسكو الفضية والذهبية وسط الثُريات بطابع فخم وأنيق، وصدحت الموسيقى مع الإطلالات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر.



جمعت التصاميم بين الانسيابية الأنثوية والطابع الجاد القوي للبلايزر والبدلات. معاطف الفراء الصناعي سيطرت على عدة لوكات فرأيناها باللون الأخضر والبيج النيود ومعاطف الفراء المُلوّنة، بالإضافة إلى معاطف الجلود والبومبر والجاكيت السوداء بياقة من الفراء، والمعطف ذو الترقيعات من الجلود الملونة، كذلك اعتمد الأوشحة الطويلة من الفراء التي أضافها إلى عدة إطلالات.



الفساتين النهارية و فساتين الكوكتيل جاءت مُفعمة بنقوش الأزهار المُلونة من الشيفون والساتان وأقمشة كريب التي أدخلها في عدة تنسيقات جمعت القوة و النعومة, كذلك اعتمد تصاميم البذلات بنقوش المربعات الرمادية والجامبسوت بطول قصير وفضفاض ولإضافة الحيوية إلى طابع سترات البلايزر رفع ولفّ الكمّين للوسط.



لننتقل إلى أكثر التصاميم بهجة وذات طابع احتفالي، وربما نراها قريباً على السجادة الحمراء و التي جسدت الديسكو مباشرةً حيث اعتمد على الباييت والقماش البرّاق فرأينا الفستان الأرجواني الزاهي الطويل بفتحة أمامية للخصر والفستان الأحمر بكمّ طويل. إجمالاً غلب على فساتين السهرات اللون الذهبي والفضي وزيّنتها الشراريب.



 


أخبار ذات صلة