اليسرة فاشن تكشف النقاب عن متجر "كومفورت زون" بحلته الجديدة كلياً

 



الكويت، 13 فبراير 2019 أعلنت شركة اليسرة فاشن الرائدة في مجال الأزياء وبيع التجزئة في المنطقة ، عن افتتاح متجر ماركة الأحذية "كومفورت زون"، بحلته الجديدة الكائن في المرحلة 2 بالأفنيوز. وشهد حفل الافتتاح حضور حشد من الإعلاميين والصحافيين، وكبار الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة والأزياء إلى جانب عدد من العملاء.



ويمتاز المتجر الذي يقع على مساحة 253 متر مربع بتصميمه الداخلي الملهم الذي يدمج بين الحداثة والأناقة فضلاً عن سهولة التنقل بما يتناسب مع ومتطلبات الزبائن. كما يحتضن المتجر علامات تجارية جديدة ومميزة مثل New Balance الرائدة في وضع معايير جديدة وخلق ثورة استثنائية في صناعة الأحذية الرياضية لأكثر من 100 سنة. يضم المتجر الحديث ماركات جديدة كثيرة مثل MBT 2019 وماركةFitFlop ، وماركة Anatomic 2018 النسائية.



وبهذه المناسبة، صرح السيد بالا سوبرامانيام، مدير العلامة التجارية لـ"كومفورت زون" على مسيرة التطور والازدهار التي تشهدها متاجر الأحذية والماركات إلى جانب المجموعة الجديدة التي يوفرها متجر "كومفورت زون" إذ قال: "يقدم المتجر الجديد بحلته الجديدة تجربة تسوق أكثر استرخاءً لعملائنا الذين يحبون دمج الأحذية المريحة في حياتهم اليومية، بالاضافة الى توفر الكثير من العلامات التجارية التي تعمل على تهدئة العضلات وتحسين الراحة العامة للقدم."



تتواجد فروع "كومفورت زون" في الأفنيوز - المرحلة 2، مجمع الكوت، أوتاد الجهراء ، مجمع المثنى، مجمع البيرق وكبرى الجمعيات التعاونية في الكويت.



 



-انتهى-



 



عن اليسرة فاشن



باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأزياء وبيع التجزئة، توفر شركة "اليسرة فاشن" ضمن مجموعتها أكثر من 60 علامة تجارية من أرقى الماركات العالمية في الأزياء والأحذية والإكسسوارات. كما تضم شبكة المحال التجارية التي تمتلكها الشركة أكثر من 270 محلاً تتوزع على ستة من أهم الأسواق في الشرق الأوسط.



 



 



                                               



لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:



قمر الحوراني | BPG الكويت



kamar.hourani@bpgkuwait.com | +965-9978-2830


أخبار ذات صلة