أنوتا هي علامة تجارية رائدة في مجال الأزياء العصرية

 



أنوتا  هي علامة تجارية رائدة في مجال الأزياء العصرية للنساء والفتيات والأطفال وترتبط بنمط الحياة الملئ بالرفاهية وتتناسب مع مختلف الثقافات بالمنطقة ، تمتلك أنوتا  واحده من أكبر متاجرها في سوق شرق مول بالكويت كفرع تجاري تم إعادة افتتاحه مع مفهوم جديد حيث يقدم كل جديد في عالم الموضة العصرية التي تناسب جميع الفئات والأعمار من خلال جذب وتشويق عملائها بعالم من التصميمات الخلابة و المريحة بل والمذهلة للحياة اليومية العملية متمشياً مع اتجاهات الموضة العالمية، لا يفوتكم تشكيلة دلاليد لربيع وصيف 2019 متوفرة الآن بمحلاتنا.



 



 



برهنت أنوتا بأن هناك فئة معينة من فئات المرأة تشغف بإقتناء القطع العصرية العملية بأسعار ميسرة ويمكن الأعتماد عليها بتكلفة قليلة. الإهتمام الشاغف وحب الإلمام بثقافات المجتمعات المختلفة هو جوهر إبداع وجاذبية أنوتا، قد دفعنا هذا المسعى الى إختراق ما وراء الحواجز الملموسة لتثير تفاعلاً مميزاً مع عوالم أخرى بعيدة ومختلفة. لذلك صارت أنوتا هي الشريك الأساسي للمرأة العصرية بكل خطوة من خطواتها في حياتها اليومية واستطاعت أيضا بكل براعة ضم فئات المرأة المختلفة من كل عائلة الأمهات والصبايا والطلابات وسيدات الأعمال تحت مظلتها وتلك الفئات تعد بشكل ما أو بآخر مرتبطة كلياً بأنوتا  لأسباب عدة تستقطبها الحياة من مواسم ومناسبات. جميع عميلات أنوتا يجدن أنفسهن بجوهر لذلك هن من يعطين الحياة رونق مختلف والإصرار على المضي قدماً معاً وذلك سبب ارتباطنا الوثيق بالمرأة الاستثنائية.



 



تستوحي مجموعة أنوتا هذا الموسم إلهامها الرئيسي من المزيج بين صيحات الشارع وموضة الملابس ذات الفخامة العالية بإنعكاس ظلالهم المعاصر. وإدراجاً للروح الجماعية التي هي جزء محوري من العلامة التجارية للمجموعة في تلك الحملة هذا الموسم مع تشكيلة متعددة من النماذج لمختلف الأجيال إنها التنوع في بنيات قاعدة " أنوتا "



 



 



تشمل التشكيلة الحديثة مجموعة من الألوان البراقة المشرقة من الألوان الوردية المثيرة واللون الامبراطوري والأصفر النيون مع نغمات ثراء للون البط البري وكذلك البرتقالي، وتعكس المطبوعات الجريئة مع مزيج جذاب للمطبوعات الهندسية والرسومات الحيوانية المنتقاة كتشكيلة متنوعة، توفر أنوتا خزانة مثالية لخلق إنطباع جيد ودائم



فروع أنوتا منتشرة في جميع  دول الخليج. فروع أنوتا في الكويت :



البيرق مول، سوق شرق ، الفنار مول ، كويت ماجيك ، المهلب مول ، الأفنيوز مول ، المنار مول ، الكوت مول



يمكن لعملائنا الأعزاء التسوق والشراء من أحدث التشكيلات والمجموعات عبر موقعنا الالكتروني



www.anotah.com ، الذي يوفر خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم أيضًا. للتعرف على أحدث التشكيلات لأزياء "أنوتا"، تابعونا على @AnotahFashion على الانستغرام وصفحة Anotah على الفيسبوك.



 


أخبار ذات صلة