فى إحتفالية رائعة تم إفتتاح "زوما كويت جاردن"

 



  فى إحتفالية رائعة تم إفتتاح "زوما كويت جاردن" ليكون بمثابة البادرة نحو كويت أكثر خضرة وذلك بحضور السيد / محسن بوشهرى المدير العام لشركة أوساكا للمطاعم والتجهيزات الغذائية .



  ووسط حضور كبير وتغطية من قبل الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة ولفيف من زبائن مطعم "زوما كويت" الكائن في مجمع أرابيلا والتابع لشركة أوساكا للمطاعم والتجهيزات الغذائية الرائدة في مجال المطاعم وخدمات الضيافة في دولة الكويت.



 



 ويعد "زوما كويت جاردن" طفرة جديدة في عالم الضيافة ليس في الكويت فحسب بل في منطقة الخليج العربي حيث أنه بمثابة بادرة نحو توفير بيئة صحية مفعمه باللون الأخضر ومتنفس طبيعي وحيوي لكل من يرغب في تجربة تناول طعام ضمن أجواء مريحة للنفس بمقاييس عالمية وجودة فاخرة، ويدعم ذلك أيضا قائمة الطعام الخاصة به والتي تحتوي على العديد من الأطباق المتنوعة والمعدة بعناية من أجواد المنتجات كأطباق السلطات والمقبلات والشوربات ناهيك عن الأطباق الرئيسية وسندويتشات البرغر والحلويات، كذلك يتميز المكان بالمشروبات خصوصاً العصائر الطازجة ومختلف أنواع القهوة.



 



هذا وقد صرح المدير التنفيذي لشركة أوساكا للتجهيزات الغذائية طوني لطيف:



 



  أنه وفق رؤية عالمية واستراتيجية جديدة نحو كويت أكثر خضرة افتتح "زوما كويت جاردن" أبوابه للباحثين عن تجربة تناول طعام مختلفة في أجواء بيئية نظيفة وسط أكثر من 150 شجرة و 300 نبتة متنوعه من الأزهار القابلة للتحريك بشكل يتلائم مع ديكورات المكان بطريقة سهلة وبسيطة بالإضافة إلى وجود أكثر من ٧٠ حوض زرع ، وفى وجود أكبر شاشة عرض في الكويت بمساحة حوالي ١٢ متر ، فى أجواء أكثر من رائعة تتيح لزبائننا الإستمتاع بسماع الموسيقى الشرقيه والغربيه داخل المكان في مزيج فريد ومميز .



 



 



وأضاف / لطيف أن "زوما كويت جاردن" سيكون بمثابة في آي بي لونج يقصدة كل من يبحث عن تجربة تناول طعام مختلفة وعالية الجودة حيث أن المكان لا يستقبل الزبائن من دون حجز مسبق لنضمن بذلك تقديم خدمة فاخرة ومميزة ليس لها مثيل، وأردف قائلاً: فإيمانا من القائمين على شركة آوساكا بأهمية توفير بيئة صحية خضراء تم تصميم المكان بشكل وتوظيف مبهر لمساحة كبيرة من المسطحات الخضراء التى تم زراعتها على الحوائط والجدران والأسقف كما هو الحال في أغلب مطاعم نيويورك وفرنسا حالياً فنحن أخذنا السبق وقبلنا التحدي لنكون خير مشجع لغيرنا من الشركات للإقدام نحو كويت خضراء.



 



وفى ختام الفعاليات ألقى / لطيف نبذة عن شركة أوساكا للمطاعم ولتجهيزات الغذائية



 



شركة أوساكا للمطاعم ولتجهيزات الغذائية هي شركة رائدة في مجال المطاعم والضيافة في دولة الكويت، تضم أربعة علامات تجارية في عالم المطاعم ألا وهم المطعم التايلاندي "مارينا تاي" والياباني "اوساكا" و"زوما كويت" مع التوسعة الجديدة له والتي تحمل اسم "زوما كويت جاردن" وأخيراً "ويك اند" الذي سيتم افتتاحه قربياً، مارينا تاي تم تطويره وإعادة افتتاحه في مجمع سوق شرق، وقريباً سيتم افتتاح الفرع الثاني في منطقة الجابرية. زوما كويت افتتح أبوابه في عام ٢٠١٤ في منطقة أرابيلا وكان من أوائل المطاعم التي ذاع صيتها واشتهرت في هذا المكان على صعيد الرواد لأنه يقدم قائمة طعام دولية متنوعة. و مطعم أوساكا  الياباني يتميز بموقعة الذي سيفتح ابوابه قريبا في شارع السور في مدينة الكويت


أخبار ذات صلة