شاركت شركة الفواكه الطازجة (FFC) في معرض هوريكا الذي يعد من أكبر وأهم المعارض السنوية للضيافة.

 




في يوم الإثنين الموافق 14 من يناير 2019 ولمدة ثلاثة أيام على التوالي، شاركت شركة الفواكه الطازجة (FFC)، إحدى شركات مجموعة يلي، في معرض هوريكا الذي يعد من أكبر وأهم المعارض السنوية للضيافة.




 



وعن شركة الفواكه الطازجة (FFC)، فقد تأسست في عام 1988 وتميزت بأكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال الفواكه والخضراوات الطازجة بالإضافة إلى المواد الغذائية العضوية. وقد نجحت FFC بوضع علامتها التجارية كشركة رائدة في هذا القطاع داخل وخارج الكويت. وقامت الشركة بتقديم أهم المنتجات من الفواكه والخضروات إضافة إلى المنتجات الغذائية العضوية المميزة والتي تم عرضها جميعا في معرض هوريكا بشكل مميز وملفت للإنتباه، حيث قام بزيارة مقر الشركة في المعرض أهم الطهاة والشركات الرائدة في مجال تقديم الطعام التي تهتم بإختيار أعلى جودة من الفواكه والخضروات والمنتجات الغذائية و العضوية الفريدة من نوعها لعملائها.




 



و الجدير بالذكر أن شركة الفواكه الطازجة لديها ثلاثة أفرع في الكويت يقع اثنان منهما في منطقة الشويخ الصناعية والثالث في منطقة ميدان حولي. للمزيد من المعلومات عن منتجات الشركة، الرجاء الاتصال على السيد علي محمد فرحات ،رئيس إدارة تطوير الأعمال والتسويق، على الرقم التالي 24814104 داخلي 217 .


 


أخبار ذات صلة