اليسرة فاشن تفتح فرع Weill بحلته الجديدة في الأفنيوز

أعلنت اليسرة فاشن الرائدة في مجال الأزياء وبيع التجزئة في المنطقة عن افتتاح فرع ويل Weill بحلته الجديدة في الأفنيوز لتوفر تجربة تسوق أكثر أناقة وعصرية لزبائنه السيدات.



 




وشهد الافتتاح حضور حاشد من قبل الإعلاميين والصحافيين، والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي  الى جانب حضور مميز من قبل مؤسس علامة صاحب ويل، "السيد برنارد ڤاي"، و مصممة الأزياء "ماثيلد كاستيلو" و اعضاء مجموعة اليسرة فاشن الادارية.




 



وصرحت الرئيسة التنفيذية للتسويق نيكول ديومينز قائلة:  "نحن فخورون بافتتاح فرع علامة ويل بحلته الجديدة في الأفنيوز ليعكس مدى أناقة الأزياء المتوفرة لدى العلامة. فقد صممنا المتجر بطريقة مميزة لجذب انتباه المرأة الكلاسيكية الباحثة عن قطع فريدة وراقية حيث سيتمكن زيائننا  المخلصين من الاستمتاع بالمساحة الجديدة وتجربة تسوق أكثر استرخاءاً ."




 


ويتزامن الكشف عن فرع ويل  الجديد مع إطلاق مجموعة ربيع وصيف 2019 التي تعكس قصة المصممة "ماتيلد كاستيلو برانكو" عن موسم الصيف وخاصة قصة صيف امرأة مليء بالحب والتي تهوى التنقل بين مدينتي باريس ودوفيل من دون أي قيود وبحرّية كاملة.



 




ومن جانبها قالت ماثيلد كاستيلو مصممة ازياء Weill :  "نحن فخورون جداً بهذه المجموعة الجديدة لأنها تعكس جمال الحرية والحب. ومن هذا المنطلق نسعى دائماً لبث هذا الشعور لكل امرأة  عندما ترتدي أزيائنا الرائعة من تشكيلة ربيع وصيف 2019."


 



قلب نابض



في أجواء من البهجة مع إطلالة روك-أنيقة، تخفق قلوب بصورة قوية على شكل وشم أحمر: تبرز مثل كتابة على الجدران (graffiti) على قمصان تي - شيرت ومرسومة يدوياً من قبل ماتيلد كاستيلو برانكو نفسها على قمصان من دون أكمام (vest tops)... في تطبيق على جاكيتات صغيرة من التويد ناعمة كملابس بقماش محبوك، مطرّزة على بدلات بمربّعات أمير ويلز من القطن والحرير، وكرقعات على الجينزات، في انسجام مع الخطوط...



 



فوق السحاب



الصيف بالقرب من مياه البحر، عطلات قبّلتها أشعة الشمس. تحظى الأناقة على فرصة ممتعة للقيام بما يحلو لها: احتفال للفواكه... يفرك الليمون، الفراولة، الأناناس والكرز الأكتاف مع خطوط كراسي الشاطئ، أنماط المظلاّت والمزيد من التصاميم الرياضية. التركيبة المثالية من المرح والأناقة.



 



وعود خريفية



قرارات رائعة لفصل الخريف: أسود وأبيض أنيقان بصورة راقية - أو العكس – معزّزان برشّة من نقاط البولكا وخطوط، قلوب صغيرة ولمسات من الترصيع بالنجوم... خزانة أزياء من فساتين، تنانير مع طيّات، بدلات وقماش التويد لمزجها وتنسيقها كما يحلو لك.



 



الدقّة في التفاصيل



تضفي هذه الابتكارات نبضاً جديداً إلى التصاميم الكلاسيكية، لتبتكر خزانة أزياء جديدة بالكامل وغنيّة بالأناقة والخيال: بصورة غير رسمية، تدور التفاصيل حول كل واحدة من القطع، مع تأثيرات مرهفة بشكل مذهل أو غير متوقعة: شدّ للخصر مع شريط من قماش مضلّع (grosgrain)، زر من الياقوت، الزمرّد أو اللؤلؤ، دبّوس للزينة (brooch) مطرّز يدوياً، فواكه أو كلاكيت فيلم، سلسلة لنجم روك، لمسة ترصيع ماسيّة، ربطة مثل أمنية خاصة.



 



لاستفسارات أو طلبات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال:



قمر الحوراني | BPG الكويت



kamar.hourani@bpgkuwait.com


أخبار ذات صلة