النكهات الكويتية الأصيلة من مطعم

الكويت، 23 يناير 2019 – أعلنت مجموعة الشايع عن افتتاح مطعم "عمتي نورة"، الوجهة العصرية للمذاق الكويتي الأصيل، والذي يستقبل زواره من محبي المطبخ الكويتي في منطقة السوق في الأفنيوز.



 ويعكس مفهوم مطعم "عمتي نورة" كرم الضيافة وأصالة أطباق البيت الكويتي، فهو يذكرنا بماضينا وتراثنا الجميل حين تجتمع العائلة حول مائدة طعام شهية غنية بالنكهات الكويتية الأصيلة، وينقل المطعم لضيوفه هذه التجربة الرائعة في أجواء عصرية أنيقة مستوحاة من التراث الكويتي .



يتميز مطعم "عمتي نورة" بكونه الوجهة التي تستقطب أفراد العائلة والأصدقاء سوياً لمشاركة وجبات لذيذة من المطبخ الكويتي وقت الفطور أو الغداء أو العشاء، حيث تتوفر قائمة غنية ومتنوعة من الأطباق الكلاسيكية الغنية بالبهارات والنكهات الكويتية المميزة.



ويقدم  خبز التنور والرقاق إلى جانب أطباق الفطور، كما تقدم الحمسات والسمبوسة على مدار اليوم كونهما من أساسيات المائدة الكويتية. وتتميز قائمة الغداء والعشاء بالعديد من أطباق الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية، كما تقدم أطباق الحلويات الشهية كاللقيمات وصب القفشة.



يمكنكم زيارة مطعم "عمتي نورة" في مرحلة السوق في الأفنيوز كل يوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء خلال أيام الأسبوع ولغاية الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.



كما يمكنكم متابعة حساب @AmitiNoura عبر الانستغرام لمعرفة المزيد عن أخبار المطعم والمطبخ الكويتي الأصيل.



-انتهى-



للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:



آيه عبدالهادي

BPG Kuwait

+965 50241774

aya.abdulhadi@bpgkuwait.com


أخبار ذات صلة