ريفر آيلاند تطلق تشكيلة خاصة للموسم الجديد بأسعار جديدة ومذهلة

 



تطلق ريفر آيلاند تشكيلة موسم ربيع وصيف 2019 بأسعار جديدة ومذهلة تتضمن جميع أزياء الأطفال والأزياء النسائية والرجالية؛ وتأتي التشكيلة الجديدة مستوحاة من فكرة التحرر واتباع الفرد لأسلوبه الشخصي.



 



تتميز التشكيلة النسائية الجديدة من ريفر آيلاند بألوانها الغنية، والطبعات المميزة والتصاميم الجريئة المستوحاة من أزياء الثمانينات والأزياء الرجالية الكلاسيكية.



 



يشكل اللون الأحمر، مع الأبيض والأزرق، أساس مجموعة NEW LEAGUE، التي أعادت ابتكار مفهوم الطبعات، وأضافت عليها لمسة من الحيوية بطريقة ذكية. أما فيما يتعلق بمجموعة 80s DRESS TIME، تلتقي الأناقة بالعملية في تصاميم تناسب أجواء العمل والحفلات، حيث يمتزج اللونان الأسود والأبيض مع لمسات من الأخضر الفسفوري، بالإضافة إلى الطبعات المميزة والألوان القوية والصارخة لعكس أجواء وأزباء حقبة الثمانينات.



 



أما بالنسبة لمجموعة MODERN HERITAGE، فتضم تشكيلة من البناطيل وقطع الشورت القصيرة الأنيقة بتصاميم مختلفة ومزينة بطبعات مميزة. وتتضمن مجموعة CALI DREAMER قطع عملية من الدنيم بدرجات اللون الوردي الناعم والبرتقالي الفسفوري والأزرق الفاتح والتي تناسب أصحاب الأذواق الكلاسيكية، كما أن التفاصيل التي تزين القطع تساهم في إضفاء لمسات غاية في الرقي عليها.



 



وفيما يتعلق بملابس الأطفال، يستطيع الأولاد والبنات التألق في جميع الأوقات والمناسبات مع التشكيلة الخاصة بهم من القطع البسيطة التصميم والأنيقة في الوقت ذاته.



 



ستعشق الفتيات الصغيرات مجموعة MODERN HERITAGE بتصاميمها البسيطة التي تواكب أحدث صيحات الموضة. بينما تعكس مجموعة CRUISE الرياضية حقبة التسعينيات بتصاميم قطع الدنيم المصبوغة بدرجات الأبيض والأزرق الداكن والأحمر. ومع مجموعةCALI DREAMER، يحين الاستعداد للتحضير للعطلات؛ فهي مجموعة مرحة تناسب أجواء العطلة الصيفية، حيث تجتمع الألوان الزاهية مع الطبعات الاستوائية والتصاميم الملونة.  



 



أما بالنسبة للأزياء الخاصة بالأولاد، فتقدم العلامة مجموعة REGATTA الرياضية التي تمزج بين أناقة الشعارات مع التصاميم المخططة، بالإضافة للألوان الغنية كالأصفر الفسفوري والأزرق البحري والأخضر الزاهي والقرمزي المتوهج. وتتميز مجموعة DARK TROPIC بتصاميمها الجريئة وألوانها الملفتة كالأسود الداكن والبنفسجي والكاكي. أما مجموعة MORROCCAN MIX، فتأتي بدرجات الأصفر المختلفة والأحمر القاني.



 



ولم تنسَ العلامة إطلاق مجموعةRI BABY  الخاصة بالأطفال الرضّع، والتي تتضمن القطع الأساسية التي يحتاجها الطفل الرضيع بتصاميم عملية ومريحة، وألوان غنية وناعمة.



 



وفيما يخص الأزياء الرجالية من ريفر آيلاند، تبرهن تشكيلة موسم ربيع وصيف 2019 قدرة العلامة على ترجمة الصيحات الموسمية الأساسية بأدنى مجهود إلى تشكيلة أنيقة تناسب الرجال.



 



تضم مجموعة REGAL & REGATTA قطعاً من الملابس الرياضية المريحة والأنيقة. وقد تم تصميم الدنيم، المستوحاة من فترة تسعينيات القرن الماضي، بطبعات فخمة وتفاصيل دقيقة. بينما تضم مجموعة DARK TROPICS القمصان الراقية المصنوعة من الحرير الفخم. أما بالنسبة للقطع العلوية، فتأتي مصنوعة من مختلف أنواع الأقمشة كالدنيم الغربي المصبوغ للتألق بمختلف الإطلالات العصرية والعملية. كما تقدم العلامة مجموعة LA BREA، التي تضم القطع الساسية لموسم الصيف بطبعات مميزة مستوخاة من أجواء ميامي الصيفية، بالإضافة إلى التي-شيرتات المزينة بشعارات والقمصان المصنوعة من الساتان؛ في حين تمزج مجموعة MORROCAN بين الطبعات القبلية والرسومات الهندسية بدرجات ألوان البيج.



#RISS19



للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع: roberta@aziza-communications.com



للمزيد من الصور العالية الدقة، يرجى الرجوع إلى: https://prshots.com/riverisland


أخبار ذات صلة