قصص غير اعتيادية لمرأة استثنائية: كول هان تعلن عن بطلتي حملتها الإعلانية لخريف - 2017

قصص غير اعتيادية لمرأة استثنائية:
كول هان تعلن عن بطلتي حملتها الإعلانية لخريف - 2017 كارلي كلوس وكريستيان تورلينغتون بورنز
كول هان تعيد ابتكار الأحذية الأمريكية الشهيرة، حقائب اليد والاكسسوارات
لإكمال سلسلة تصاميمها الاستثنائية

الكويت، 12 نوفمبر 2017: أعلنت "كول هان"، العلامة الأمريكية الشهيرة التي توفر أكبر تشكيلة عصرية وفاخرة من الأحذية والإكسسوارات، عن إطلاق حملتها لموسم خريف 2017 تحت عنوان "قصص غير اعتيادية لمرأة استثنائية" والتي تضم أشهر عارضات الأزياء كريستي تورلينغتون بورنز وكارلي كلوس، وبعدسة المصور الشهير كاس بيرد.
ومن خلال التصوير المبتكر الذي يظهر مرأة كول هان الاستثنائية والتناغم المميز بين العارضتين بورنز وكلوس، تضم الحملة إعلانات الفيديو والصور اللافتة التي تسرد قصصاً مميزة، فضلاً عن التصميم الكلاسيكي لكارلا ويلش. إن حملة "قصص غير اعتيادية لمرأة استثنائية" تكشف النقاب عن العلاقة المتميزة بين كريستي وكارلي والتي ترتكز على الرغبة المشتركة لحب التغيير الهادف. وقد تم الاستلهام من النجاح الذي حققته كل واحدة منهما من أجل التأثير إيجابياً في حياة السيدات من خلال مبادرات كل منها: كود مع كلوسي، والتي تحفز الشابات والفتيات لتعلم كيفية تطوير مهاراتهن في مجال التكنولوجيا إلى جانب توفير الدعم للأمهات في جميع أنحاء العالم للحصول على الرعاية الأساسية للأمومة لأن "كل أم مميزة".
ومن خلال المقالات المصورة ولقطات الفيديو المتميزة، نجح المصوّر بيرد بالتقاط الحكايات والدروس المشتركة في الحياة بين كلوس وبورنز وهما يطمحان لتحقيق المزيد من النجاحات وتوظيف شغفهما لكل ما هو مفيد لتجسيد كل ما هو استثنائي. وعلّقت كارلي كلوس بالقول: "عندما يكون شخص ما غير عادي، فعادةً ما يكون صادقاً تجاه شغفه ومحاولته لتحقيق أحلامه". من جهتها قالت كريستي تورلينغتون بورنز "الكل منا يفعل أشياء اعتيادية وروتينية كل يوم. ولكي تكون استثنائياً وغير اعتيادياً، فهذا يعني أن تعطي أفضل ما لديك في أي لحظة".
وقال ديفيد مادوكس، الرئيس التنفيذي لإدارة التسويق والمدير العام لتطوير الأعمال في كول هان، "تعتبر كول هان الرائدة في قطاع الأزياء ونحن نسعى باستمرار إلى ابتكار كل ما هو جديد في مجال الأحذية والاكسسوارات من خلال إطلاق التصاميم الجميلة والهندسية القائمة على البحوث والتي تأخذ في الاعتبار الأسلوب المعاصر. ومن أجل إطلاق مجموعة كول هان الجديدة وإضافتها إلى سلسلة منتجاتنا الضخمة، فقد اتخذنا قرار الاستعانة بشخصين مميزين. إن ما يجعل كارلي وكريستي جميلتين ليس ما يقدمونه أمام الكاميرا، بل ما يختارون القيام به خلف الكواليس. إن عيش حياة استثنائية وهادفة هو شيء يمكن للجميع أن يطمح بمشاركته معهن".
ومع الصور الظلية الجديدة، المواد والتفاصيل الدقيقة، فإن تشكيلة كول هان لموسم الخريف من أحذية وحقائب اليد تتجاوز ما هو التقليدي، حيث تمزج بين العملانية والأناقة في آن واحد. الجلود الإيطالية والمخمل الناعم مع اكسسوارات وتشطيبات من المعدن الذهبي هي أكثر ما يميز الأحذية الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة كول هان للموسم الجديد حقائب اليد، بما في ذلك الحقيبة الكبيرة العملية، حقيبة اليد الصغيرة، والحقيبة المناسبة للهواتف الذكية لسهولة التنقل، وجميعها تم تصميمها من الجلد الوبر hair calf ذات التصميم الفاخر مع السلسلة النحاسية الأنيقة.
بالإضافة إلى مجموعة كول هان، تم عرض حذاء كلوسKloss فيGrandEvølution Modern Monk، والذي تم تصميمه من مادةGrand.ØS مزدوجة الكثافة لمزيد من الراحة والعملانية دون التنازل عن الشكل الأنيق والعصري. وبذلك يتم دمج الأداء العالي مع التصميم التقليدي لتوفير الراحة القصوى طوال اليوم.

لمعرفة المزيد عن ابتكارات "كول هان" وتصاميمها المبتكرة والاستثنائية، بإمكان العملاء زيارة الفرع الجديد في الأفنيوز أو فرع 360 مول أو الاتصال على الرقم (+965) 25309808. وللاطلاع على آخر أخبار "كول هان"، تابعنا على الانستغرام @Colehaan.kw والفيسبوك Cole Haan Kuwait