نيو بالانس وستانس تطلقان مجموعة “ALL DAY ALL NIGHT” 247 الجديدة كلياً

الكويت 17 سبتمبر 2017 – بعد مضي عام كامل على التعاون البنّاء بين نيو بالانس وستانس، أعلن الفريقان عن إطلاق جوارب "طوال اليوم طوال الليل" “ALL DAY ALL NIGHT” 247 للمرة الأولى والمستوحاة من نمط حياة وعيش العملاء على مدار الساعة حيث تقدم هذه المجموعة نوعين، واحد يتم ارتداؤه خلال اليوم والثاني في الليل ليكون مناسباً لكل الأوقات وفي كافة الأنشطة.

وتمتاز مجموعة “ALL DAY ALL NIGHT” 247 البيضاء من نيو بالانس وستانس بتصميمها الهندسي الرياضي الذي يوفر تهوئة أفضل للقدم خلال النهار. هذا بالإضافة إلى الرسومات المتدرجة في أعلى الجوارب، النسيج الشفاف للجورب، البطانة عالية الجودة وتشطيبات العلامتين الرياضية الفاخرة. دون أن ننسى التفاصيل الدقيقة كالأربطة، الشريط الأعلى للجوارب والكعب المنسوج مع طبعات النقاط المتفرقة. وتظهر تحت النسيج الشفاف طبعة طوال اليوم“ALL DAY” وربطة الحذاء بعلامة ستانس.

أما مجموعة “ALL DAY ALL NIGHT” 247 السوداء من نيو بالانس وستانس فقد تم استلهامها من الوقت الليلي حيث يمتاز الجزء الأعلى بالتصميم المميز من الجلد الأسود الفاخر و جلد الغزال بلون عتمة السماء، النسيج الشفاف للجورب، البطانة عالية الجودة وتشطيبات العلامتين الرياضية الفاخرة. دون أن ننسى التفاصيل الدقيقة كالأربطة، الشريط الأعلى للجوارب والكعب المنسوج مع طبعات النقاط المتفرقة. وتظهر تحت النسيج الشفاف طبعة طوال الليل“ALL NIGHT” وربطة الحذاء بعلامة ستانس.

ويتسم تصميم نيو بالانس 247 بالإبداع حيث يأتي الإلهام من التصاميم التقليدية ولكن تم تطويره مع وضع العملاء واحتياجاتهم العصرية في الاعتبار. كما تعد مجموعة 247 بمثابة نقطة التقاء الأسلوب الرياضي بالحياة العصرية، والجمع بين الحرفية والتكنولوجيا والراحة التي لطالما اشتهرت فيها علامة نيو بالانس.

تتوفر مجموعة “ALL DAY ALL NIGHT” 247 بدءاً من شهر أغسطس في فروع كومفورت زون في جميع أنحاء الكويت. لمعرفة المزيد عن المجموعة الجديدة وآخر منتجات وأخبار كومفورت زون ، تابعنا على الانستغرام حساب @cz_kw، الفيسبوك /Comfort Zone Kuwait أو اتصل على (+965) 22249300.