تاناغرا تتألق بحلة جديدة

في 07 نوفمبر 2017 ، احتفلت “تاناغرا” باعادة افتتاح بوتيكها الأول في الشرق الأوسط في مجمع الصالحية التجاري. حيث كشفت عن اروع وأحدث المجموعات الفاخرة من الماركات العالمية لزبائنها ذو الذوق الرفيع .
رحبت " تاناغرا” بضيوفها خلال أمسية رائعة وأجواء مليئة باللحظات البهيجة والساحرة. أحيا الحفل كل من الفنانيين العالميين Pasha Cazan و Marin Bosev اللذين حضرا خصيصا من الخارج لاحياء الحفل ، حيث استمتع الحضور بالموسيقى الرائعة.
حضر الحفل كل من الشيخ/ مبارك فهد السالم الصباح والسيدة / شيخة الرجعان والسيدة/ وداد شلهوب وكبار المدونين والاعلاميين وقد أبدى الحضور اعجابهم بالقطع محدودة الاصدار وتجربة التسوق الفريدة .


لمحة عن "تاناغرا" Tanagra
لأكثر من 35 عاماً، شكّلت "تاناغرا" Tanagra رمزاً للتميّز في دمج روح الترف في الحياة العصرية من خلال تقديم أرقى الماركات المتخصصة في أسلوب الحياة الراقية. تتميز "تاناغرا" Tanagra بمجموعتها الشاملة من المنتجات ذات الذوق الرفيع، بالإضافة إلى أرقى الأكسسوارات والهدايا ومنتجات "أسلوب الحياة الراقية" والمختارة بعناية تامة. فمن الكريستال إلى الخزف، ومن الفضيات إلى المجوهرات، يحظى ضيوف "تاناغرا" Tanagra دائماً بفرصة الاختيار من بين الأفضل في جميع الفئات.
ومنذ إبصارها النور عام ١٩٨٠، توسّعت "تاناغر" Tanagra لتصبح اليوم شبكة لافتة من ۱١ متجراً تتوزّع ما بين الكويت والإمارات العربية المتّحدة والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية.