موظفو شركة خدمات حقول الغاز والنفط "GOFSCO" يشاركون في سباق RunKuwait

الكويت، نوفمبر 2017: شارك موظفو شركة خدمات حقول الغاز والنفط "GOFSCO"، واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المتكاملة والمتخصصة في قطاع النفط والغاز البري والبحري في الكويت، موخراً في سباق RunKuwait إحدى أبرز الفعاليات الرياضية الخيرية في الكويت للمسهامة في دعم قضية مجتمعية من خلال مبادرة رياضية وخيرية.
وتأتي مشاركة موظفي GOFSCO في هذه المبادرة الخيرية ضمن إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تهدف إلى دعم جميع المبادرات المجتمعية التي تعمل من أجل تعزيز سلامة المجتمع ككل. من الجدير ذكره انه تم تنظيم سباق RunKuwait من قبل "مجموعة فوزية السلطان الصحية" FSHN، وهي مجموعة عناية صحية رائدة وغير ربحية في الكويت. وساهمت الفعالية في اشراك 300،2 مشترك من جميع شرائح المجتمع في سباق للمشي والركض لجمع الأموال لدعم علاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والعناية بهم عبر إعادة تأهيلهم في "مركز تقييم وتأهيل الأطفال" CERC التابع لـ "مجموعة فوزية السلطان الصحية".
وتعليقاً على مشاركة موظفي GOFSCO، قال المهندس/ حسام علي معرفي – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "GOFSCO": "نحن سعداء جداً بمشاركتنا في إحدى أبرز المبادرات الخيرية في الكويت. فقد حرصنا في المشاركة انطلاقاً من إيماننا بأن ازدهار المجتمع عمل جماعي نبيل كما أن المساهمة في تقديم المساعدة أمر في غاية الأهمية، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال الذين هم في أمس الحاجة للعلاج والرعاية. وأود أن أشكر موظفينا على حرصهم على دعم هذه المبادرة ، الأمر الذي يزيدني فخراً بأخلاقهم النبيلة".
وستستمر شركة GOFSCO في المساهمة في المبادرات الإنسانية تحت إطار مسؤوليتها الاجتماعية، للمساعدة في تلبية احتياجات مختلف القطاعات والشرائح في المجتمع، من خلال الأنشطة والفعاليات المماثلة.