كلاركس تطلق تشكيلة مميزة من الأحذية الرجالية و النسائية الملائمة للاحتفالات

دبي، إ.ع.م، 12 نوفمبر 2017: تطرح كلاركس تشكيلة جديدة من الأحذية الرجالية والنسائية الأنيقة والرسمية الملائمة للحفلات، والمصممة بتصميم انسيابي يعكس الأناقة الشخصية ويتلاءم بكل سلاسة مع العديد من الإطلالات والأزياء، وتسمح لمرتديها بالتحرك بطريقة غير مقيدة ومتحررة وواثقة.

تمنح تشكيلة الحفلات الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 فرصة لمرتديها للظهور بأبهى حلة والشعور بالراحة التامة طوال اليوم، وذلك من خلال المزج بين الإيحاءات التقليدية والإلهام المعاصر، بالإضافة إلى تقنية التوسيد الحصرية "كوشين بلس" التي تساعد على الوقوف لمدة طويلة بكل راحة وأناقة.

تتمثل هذه التشكيلة الأنيقة في أحذية نسائية مثل حذاء "ديفا ماي" بالجلد الأسود المدبوغ الذي يضيف لمسة كلاسيكية ومميزة لأي إطلالة، وحذاء “كيندرا بيتال" باللون النحاسي المتميز بالبريق والمظهر الأنيق. بالإضافة الى حذاء "آمابيل تانغو" الأسود المتميز بالكعب المريح.
أما بالنسبة للأحذية الرجالية فتتمثل في حذاء "جيلمان ستب" بالجلد الأسود الذي يناسب العديد من الإطلالات، و حذاء "داولتون أب" بالجلد الأسود و حذاء "برانجلي واك" بالون البني الفاتح ذو المظهر الأنيق.

كما تقدم كلاركس تشكيلات جديدة من أحذية الأطفال المتنوعة، بدأً من الأحذية الغير رسمية وحتى أحذية البالارينا البراقة وأحذية “كوزي كيكس". كما حرصت كلاركس على توفير أحذية تناسب أقدام الأطفال لتؤمن لهم الرعاية، والمرونة وتمنح لهم الحرية الدائمة للعب والاحتفال خلال موسم الأعياد القادم، اذ تعتبر الهدية الأمثل لهم.

صٌممت هذه الأحذية بعناية فائقة للتحمل وعدم الاهتراء على أرضيات الملاعب، ليتمكن الأطفال من اللعب بكل راحة وعفوية.