فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقدم تجارب رمضانية مميزة بأجواء تقليدية

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة عن نشاطاته بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك خلال الغبقة الرمضانية التي استضاف فيها الإعلاميين، حيث دعا الفندق ضيوفه لقضاء تجربة إفطار لا مثيل لها بصحبة العائلة والأصدقاء في قاعة «بدرية»، الأكبر من نوعها في الكويت، والاستمتاع بوجبة الغبقة الشهية مع الشيشة في الخيمة الرمضانية ذات التصميم المميز والتي تم إعداها لأول مرة في مطعم «الغاردن كافيه».

وتتألق قاعة «بدرية» بتصاميمها الداخلية الرائعة ذات الأجواء الرمضانية الفريدة، بالإضافة إلى توفير أماكن خاصة لتناول الطعام، وترحب القاعة بالصائمين للتلذذ بمجموعة من أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية مع بوفيه الإفطار الفاخر.

كما ينفرد مطعم «غاردن كافيه» بابتكاراته الدائمة التي توفر لضيوف الفندق تجربة استثنائية للتلذذ بتذوق أصناف الطعام التقليدية الأصيلة في خيمة الغبقة الرمضانية الخارجية المزدانة بتصاميمها الفريدة، مع الاستمتاع بالشيشة على أنغام الموسيقى العربية.

ويوفر مطعم «أرابيسك» بطابعه الشرقي لزواره ملاذاً مثالياً للاسترخاء برفقة العائلة والأصدقاء في ليالي رمضان الساحرة مع أطايب قائمة الطعام المعدة حسب الطلب على مدار شهر رمضان المبارك، إلى جانب الشيشة بنكهاتها المختلفة، ويفتح «أرابيسك» أبوابه من الثامنة مساء حتى الثانية بعد منتصف الليل.