خریف بأھواء البراري الغربیة مع إيلي صعب

یأخذنا المصمّم إیلي صعب في مجموعته الخریفیة Pre-Fall Collection للعام2018 إلى البراري الغربیة، وتحدیداً إلى منطقة سونورا البرّیة الخلابة، فیقدمّ لنا تصامیم أنثویة بخطوط عصریة، لامرأة تحلم بأماكن بعیدة.

تماماً مثل موسم مزھر في صحراء قاحلة، تبدو التصامیم كباقة بألوان البورغندي والأبیض وتطریزات الأزھار المختلفة، التي تتناسب مع خطوط الساتان الأسود، ویضیف الدانتیل وتخریمات الجلد ھمساً أنثویاً جمیلاً إلى الإطلالات المزینّة بالفراشات والقلوب والعصافیر، ویعطي الریش المتطایر فوق السترات والتنانیر الطویلة لمسة خاصة، جنباً إلى جنب مع التطبیعات Trompe Oeil المطبقّة فوق التوید وأقمشة الكانفاس المكسیكیة والتي تتكرّر في فساتین الترتر اللامعة بألوان نابضة وحیویة تزید في عمق الأسود.

ویتألقّ الجلد أكثر فأكثر في الحقائب المزینّة بالأشرطة والأحزمة المستوحاة من سرج الأحصنة، كما في الأحذیة والصنادل المزخرفة والمرصّعة والتي ترتدي المخمل حیناً، والجلود الفاخرة أحیاناً، في حین تقدمّ الأكسسوارات نفسھا بأسلوب أكثر بساطة من المعدن الذھبي والأحجار الملوّنة.

واحتفالاً بھذه المجموعة، أطلقت دار إیلي صعب توقیعاً جدیداً لھا بالأحرف الأولىES، الذي سیعُتمد في مجموعات الألبسة الجاھزة والأكسسوارات.

مجموعة إیلي صعب للخریف Pre-Fall Collection للعام2018 مكتملة الأنوثة، تجمع بین الزخرفات الفاخرة والطبقات المتعددّة التي تبرز القوام بألوانھا المغذیّة للخیال، مثالیة لنساء یحلمن بالمغامرة الكبرى.

أخبار ذات صلة