غلاشوت أوريجينال ومجموعة بهبهاني تحتفيان بالأصالة الألمانية

قامت شركة غلاشوت أوريجينال، العلامة التجارية الألمانية المرموقة، ومجموعة بهبهاني، التي تعد واحدة من أكبر بائعي التجزئة في الكويت في قطاع الساعات الفاخرة والمجوهرات، باستضافة أمسية متميزة، تخللها معرض استثنائي، في مجمع الصالحية، في مدينة الكويت.

وتحت عنوان "الأصالة والتميز"، دعا مصنع الساعات الألماني المعروف،عشاق الساعات، إلى اكتشاف عالم المهارة التقليدية ودقة الهندسة العصرية.

وبعد ترحيب رئيس مجموعة بهبهاني، السيد علي مراد بهبهاني، الحار بالحضور، قام نائب رئيس المبيعات في غلاشوت أوريجينال، دايتر باتشنر، الذي حضر إلى الكويت خصيصاً للمشاركة في هذا الحدث، بتقديم مجموعة سيناتور اكسيلينس" المبتكرة، وآخر إضافة عليها، ساعة "سيناتوراكسيلينس بربيتويال كالندر".

هذه الساعة الخاصة التي أطلقت في وقت سابق، تجمع بين سمات محرك ٣٦ كاليبر المطور، الذي يمتاز بدقة قصوى، ووقت تشغيل ممتد، وثبات شديد، وجماليات لاتشوبها شائبة، وبين وظيفة الرزنامة، المنفذة ببراعة كبيرة.

السيد باتشنر استعرض أيضاً ساعات مميزة في مجموعة "غلاشوت أوريجينال" الأخيرة، مثل ساعة "سيناتور كوزموبوليت" الفاتنة، وساعات "سيناتور مونفايز" وتصميمها الذي يظهر كل تفاصيل الآلة والمحرك.

أما ضيف الشرف خلال الأمسية، فكان عبارة عن نظارات الواقع الافتراضي، التي سمحت للمشاركين بالسفر عبر الزمان والمكان إلى المصنع الأصلي لساعات غلاشوت، والذهاب برحلة إلى بلدة غلاشوت الخلابة.

وشهدت الأمسية تبادلاً لأطراف الحديث، بين ممثلي غلاشوت أوريجينال ومجموعة بهبهاني مع الضيوف الكرام، حول دقة الهندسة الألمانية والتصميم الأخاذ وخدمات الوقت الاستثنائية في ساعات غلاشوت أوريجينال، وآخر إبداعات عالم الساعات.

أخبار ذات صلة