"كينزو" تطلق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018

تعود KENZO Move في 2018 مع دفعة قوية من انتعاش متعدد الألوان، ومع ألوان جديدة تتطلّب حركات جديدة، ولمجموعة ربيع وصيف 2018، دعت "كينزو" متعاونين مختلفين لتخلق تصوّراً عن الحيوية والطاقة العاليتين والنابضتين بالحياة للانطلاقات الجديدة ولتعبّر عنهما من خلال الرقص.

وقد تم اطلاق حملة عالمية للبحث عن الراقصين واختيارهم من مجالات وجنسيات مختلفة حيث أثمرت هذه الحملة عن مجموعة من الأفراد الاستثنائيين، تابع كل واحد منهم تدريباً على أسلوب معيّن ومختار في الرقص، لا يقتصر على الباليه، هيب – هوب، الرقص العصري أو إليكترو، لهذه الحملة الإعلانية، فجسّدوا لوناً مختلفاً (رمادي فاتح، أزرق داكن، زهري، برتقالي مائل إلى الأحمر أو أصفر) وترجموا ذلك في حركات لخّصت بشكل مثالي القصة التي تروي توجّه وروح دار الأزياء الباريسية.

وعمل على تصميم الرقصات الثنائي I could never be a dancer وبالنسبة للموسيقى المرافقة لأفلام الفيديو كليب، وجّهت كينزو نظرها نحو المتعاون المتكرر، Lafawndah، الذي ابتكر بشكل خاص وبديع موسيقى عرض أزياء كينزو لربيع وصيف 2018 الذي جرى في باريس في يونيو.

أما التصوير الفوتوغرافي وتصوير الأفلام فقد كان من قبل 5fruits لتصوير الأفلام والتصوير الفوتوغرافي المشترك.

وتتضمن الألوان الجديدة للسيدات الرمادي الفاتح، الأزرق الداكن والزهري. ولدى الرجال، يأتي KENZO Move بالرمادي الفاتح، البرتقالي المائل إلى الأحمر والأصفر.

تنضم هذه الظلال إلى مجموعة الألوان الأصلية – الأحمر، الأزرق الملكي، الأزرق البحري والأسود.

أخبار ذات صلة