بعيدا عن الملاعب.. تعرف على ثروة نيمار من مواقع التواصل الاجتماعى

يبدو أن اللاعب العالمى نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والذى أصبح أغلى وأشهر لاعبى كرة القدم فى العالم، سيحقق ثروة كبيرة من وراء حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن قارب على تخطى كريستيانو رونالدو وميسى فى عدد المتابعين على مواقع التواصل.

فقد بلغ عدد متابعى نيمار على إنستجرام 88.6 مليون شخص، ليأتى بذلك فى المركز الثانى بعد رونالدو الذى يتابعه 120 مليون شخص، كما أن نيمار لديه 60 مليون متابع على صفحته على الفيسبوك و37.6 مليون آخر على تويتر.

وقد اكد كريستيان أوليفارز المدير التنفيذى لموقع Blinkfire ، الذى يقيس عدد المتابعين لكل بوست ينشر على مواقع التواصل، أن كل ما نشر من بوستات لنيمار على مواقع التواصل الاجتماعى خلال شهر يناير الماضى حقق ما يقرب من 34 مليون يورو وهو ما يعنى أن البوست الواحد يجب أن تدفع مقابله العلامة التجارية 490 ألف يورو.

وكان نيمار قد ضم إلى فريق باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم، ويحصل فى مقابل هذه الصفقة على 36.8 مليون يورو خلال السنة الأولى، وهو ما يعنى أنه أن راتبه الشخصى سيتخطى 3 ملايين يورو شهريا، وأن يومه بـ100 ألف يورو، وأن الساعة بـ4166 يورو.

أخبار ذات صلة