لعشاق حرب النجوم.. كل ما تريد معرفته عن فيلم Star Wars:The Last Jedi

إذا كنت أحد هواة متابعة سلسلة أفلام حرب النجوم، فأنت على موعد مع مغامرة جديدة ومثيرة من خلال أحد أفلام هذه السلسلة Star Wars: The Last Jedi، والتى عرض فى ديسمبر الماضى ومازال مستمرا فى دور العرض.



فيلم Star Wars The Last Jedi من بطولة ديزى ريدلى، جون بويجا، مارك هاميل، وآدم درايفر، اندى سيركيس أوسكار إسحاق ومن تأليف وإخراج ريان جونسون.



تدور أحداث الفيلم عن أبطال الجزء الأول من حرب النجوم، وكيف يدخلون فى مغامرة جديدة ضد قوى الظلام، التى تهدد أمن وسلامة الكون، ويصبح عليهم قطع طريق طويل بكل ما فيه من مغامرات حتى يكتشفوا حقائق جديدة على المغامرين، وعلى المشاهدين أيضا.



أكثر ما يميز الأداء التمثيلى لهذا الجزء من سلسلة Star Wars أن أبطال الفيلم لا يقلدوا أداء أبطال الأجزاء السابقة، ولكنهم يقدمون شكل فنى خاص بهم يتميز بالقوة، وتعمدهم عدم تكرار أداء أبطال الأجزاء السابقة كان سببا فى نجاح هذا الجزء وتحقيقه لإيرادات كبيرة.



تميز سيناريو الفيلم بكونه واضحا ومباشرا بقدرته على توصيل الأحداث والتفاصيل للمشاهد بشكل واضح وفى نفس الوقت ممتع، ولكن ظهر بعض الإخفاق فى السيناريو فى الجزء الأول من الأحداث وتم تداركه فى مشاهد الأكشن.



واستطاع إخراج الفيلم توظيف كل الأدوات ومزجها بشكل انسيابى، خاصة فى حركة الكاميرا والخدع السينمائية وغيرها من تكنيكات الإخراج، والتى تم استغلالها بشكل جيد ومميز.



ديكورات الفيلم كانت مبهرة وقوية، وكذلك الموسيقى التصويرية القديمة، التى تم مزجها بشكل مثير مع أساليب موسيقية حديثة، من أفضل الأدوات التى تم استخدامها فى الفيلم.


أخبار ذات صلة