Tree of Life عنوان اتحاد مجموعتي Etro للربيع والصيف

 



احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيس دار Etro للأزياء، قدّم الأخوان فيرونيكا وكيان إترو، مجموعتهما الأولى لربيع وصيف 2018. 


وقد استلهم الإخوان هذه المجموعة من والدهما غيرولامو مؤسّس الدار، والذي سافر إلى الهند واستوحى منها النقشات الملوّنة التي تعتمدها Etro، فجاءت المجموعة عبارة عن تجسيد للفولكلور الهندي بوجهة نظر بوهيمية راقية. 


ويستهلّ المجموعة اللون الأبيض رمز النقاوة، وجاءت الفساتين الطويلة المصمّمة من القطن الناعم كالحرير مطبّعة بألوان بيضاء توحي بالنقشة التي اشتهرت بها Etro، فيما ازدان الدانتيل الناعم وقماش الكريب الحريري والقطن الخفيف بتطريزات من الخيوط المعدنية واللآلئ على الفساتين بألوان الكريم والعاج والبني.


وجاءت القصّات فضفاضة مع تفاصيل من الخياطة الدقيقة، فالفساتين والقمصان النسائية ملفوفة عند الخصر بشرائط عريضة مصمّمة من حرير Mogador ومثبّتة ببروشات من الأحجار المزيّنة بنقشة البايزلي.


وطبعاً لا تكتمل المجموعة من دون تشكيلة من الأكسسورات غير الرسمية والنابضة بالحياة، فأتت الصنادل النسائية بألوان الأحجار الكريمة ومزيّنة بالكريستال، وشملت حصة المرأة أيضاً أقراطاً طويلة متدلّية مصنوعة من الزجاج، إلى جانب البروشات. وعادت حقيبة Rainbow Bag من Etro بشكل جديد مصمّم من المخمل مع تفاصيل فاخرة ودقيقة. وختام المجموعة مع نظّارات مستديرة الشكل تزيّنها نقشة البايزلي الشهيرة.

أخبار ذات صلة