إطلاق تشكيلة "رامي العلي" السابعة لربيع وصيف 2018

 



يشهد موسم ربيع وصيف 2018 إطلاق دار "رامي العلي" للأزياء تشكيلتها السابعة من الألبسة الجاهزة، والتي تضم قطعاً متقنة التصميم تتميز بقصاتها العصرية الممزوجة بلمحات تقليدية ساحرة لتقدم تشكيلةً تفيض بالمرح وحب الحياة.


وقد استوحى رامي العلي تصاميم هذا الموسم من التوازن بين الحداثة والعراقة، مستخدماً مزيجاً من الأشكال الهندسية والتجريدية ليقدم قطعاً تبرز جمال الجسد الأنثوي، حيث نجد في التشكيلة تنانير التوليب متوسطة الطول تزينها أحزمة الخصر، والتي تستحضر إطلالات خمسينيات القرن الماضي المفعمة بالأنوثة، مع اللمسات الأخيرة التي تضفيها التفاصيل الشفافة على الياقات والأكمام.


ومن ناحية استخدامه للأقمشة، يطلق العلي في هذه التشكيلة العنان لأسلوبه الأنيق ليستكشف التباين المتناغم ما بين الوظيفة والشكل، ويتجسد ذلك في القصات الناعمة ذات الشكل الواضح والمنسوجة بمنتهى المهارة من التول والأقمشة المخرّمة والترتر والشيفون والقماش الشبكي والكريب، والتي تمنح كل منها السيدة مظهراً مذهلاً يفيض بالرشاقة، ويأتي التطريز المتقن بالخرز، والمستوحى من التصاميم الكلاسيكية للبلاط وورق الجدران، ليعزز من التأثير القوي الذي تتميز به قطع التشكيلة.


أما ألوان التشكيلة، فتعكس كالعادة الألوان الرومانسية التي تتميز بها العلامة، وتأتي متباينة بين التدرجات الهادئة للوردي البلوري والأبيض والأزرق لتوحي بشخصية أنثوية تفيض بالنعومة من جهة، مع الألوان الجريئة كالأصفر والأوبال والفوشيا، والتي تضفي على المجموعة طابعاً جمالياً غير متوقع.


كل ذلك يجعل من هذه التشكيلة تجسيداً لأسلوب العلي الذي يعد رمزاً متجدداً للأناقة العصرية الانسيابية، وذلك من خلال تقديم تصاميم كلاسيكية برؤية جديدة مع قصات موسمية تعبر عن معايير العلامة ومفاهيمها المتفردة.


وبعد النجاح والتقدير الكبيرين اللذين حققتهما التشكيلة لدى عرضها أمام نخبة المشترين ووسائل الإعلام وكبار الشخصيات خلال أسبوع الموضة في باريس، ستتوافر في منطقة الخليج والولايات المتحدة وأوروبا خلال الربيع المقبل.

أخبار ذات صلة