النجوم يهنئون

 



هنأ عدد كبير من نجوم الفن دولة الكويت، بمناسبة الاحتفال بعيدها الوطنى السابع والخمسين، الذى يحل فى الخامس والعشرين من فبراير، ويشمل عيد الاستقلال، الذى تحقق فى 1961، وعيد التحرير فى 1991، عبر حساباتهم الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.


وكان على رأس المهنئين رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذى تقدم بالتهنئة لدولة الكويت فى عيدها، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، نشر فيها صورة العلم الكويتى، قائلا: "أتقدم بخالص التهانى القلبية لدولة الكويت الشقيقة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطنى".


وكتبت الفنانة ديانا حداد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل "فيس بوك"، قائلا: "من صغرى وطفولتى فى الكويت الحبيبة، وأنا ما زلت احتفل بهذا الوطن الجميل بشعبه الكريم وأصالتهم، اللى نعتز فيها كل عام والكويت والكويتيين الغاليين بألف خير".


فيما هنأت الفنانة يارا دولة الكويت بمناسبة الاحتفال بعيدها الوطنى السابع والخمسين، عبر تغريدة على تويتر، قائلة: "كل عام وأهل الكويت الحبيبة بخير وأمن وسلام وعزّ وازدهار اليوم الوطنى الكويتى".


وطرح الفنان حسين الجسمى أغنية جديدة بمناسبة العيد الوطنى الكويتى بعنوان " أحب الكويت"، على حسابه على "تويتر"، من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وألحان فهد الناصر


كما هنأت الفنانة ميسا المغربى الشعب الكويتى، قائلة: "تهانينا للكويت الحبيبة أميرها حكومتها شعبها الغالى وكل من على أرضها دامت أفراحكم وأعيادكم حفظكم المولى ورعاكم العيد الوطنى الكويتى".

أخبار ذات صلة