مكياج العيون لجاذبية وإطلالة أكثر روعة مع صيحات الربيع!

 



النظرة الدرامية عنصر أساسي لجاذبية المرأة، وإضافة لمسات من الألوان والظلال على عينيك، تمنحك طلة أكثر ثقة وروعة، ومع صيحات الربيع اللافتة والجميلة والجريئة أحياناً، ستستقطبين الأنظار إلى جمالك الساحر فوراً. 


الأحمر على الجفنين: الأحمر لم يعد مقتصراً على الشفتين، فهو مثالي للعينين أيضاً، لذا، اعتمدي ظلال الجفون باللون الأحمر الزاهي  الجريء جداً، على الجفنين العلوي والسفلي، ولضمان عدم المبالغة، يستحسن الاكتفاء بالحمرة "النيود" والمكياج الطبيعي مع مثل هذا اللون القوي للعينين.


مكياج العيون الدخاني: صيحة مستمرة وجذابة، استخدميه بعيداً عن الكلاسيكية بالألوان المعدنية المختلفة، مع الماسكرا الكثيفة وبعض "الهايلايتر" أسفل العينين.


الآيلاينر الأبيض: في بعض الأحيان يمكن أن تمنحنا التفاصيل الأصغر مظهراً كاملاً، جربي "الآيلاينر الأبيض" على خط الرموش السفلي، مع ظلال العيون الأبيض المتلألئ، لتلفتي الانتباه فوراً إلى عينيك.  


البنفسجي الضبابي: احتلت العيون الضبابية الصدارة هذا الربيع، فالظلال البنفسجية التي تقومين بتربيتها على الجفنين لافتة ومميزة، خصوصاً إن أحاطت عينيك بشكل ضبابي جميل، إنها طريقة عصرية مثيرة لفتت إليها الانتباه كثيراً.


ظلال الجفون البرتقالي: لا تخافي من استخدام البرتقالي في ظلال الجفون، ومرري اللون على خط الرموش السفلي أيضاً، ثم استخدمي الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش ومنح العينين مظهراً أكثر اتساعاً.

أخبار ذات صلة