Over the Clouds with Armani Privé

 



التناقض الذي خيّم على باريس، ما بين أجواء ماطرة وعروض باهرة مخصصة لموسمي الربيع والصيف، أرخى بظلاله أيضاً على تشكيلة  Armani Privé للمصمم الإيطالي جورجيو أرماني، فالتشكيلة حملت اسم "Clouds" أي السحب، كانت ألوانها مشرقة ولامعة وحيوية.. وحدها النقشة المموهة التي زينّت بعض التصاميم، ذكرتنا بشكل الغيوم، رغم أنها جاءت بلوحة ألوان ربيعية ناعمة بعيدة عن الدرجات القاتمة والداكنة.


تصاميم  Armani Privéأعاد من خلالها المصمم تقديم البدلات الكلاسيكية التي تشكل بصمة خاصة به، والأقمشة اللامعة التي تحضر على الدوام في تصاميمه، والفساتين القصيرة الملونة ذات القصات المبتكرة التي لطالما رأيناها على أجمل النجمات.


وافتُتح العرض بعدد من البدلات المكونة من بناطيل لامعة مع قمصان حريرية ملونة وبليزرات كلاسيكية ازدانت هذه المرة بإضافات أنثوية أضفت عليها المزيد من حركات جميلة ومتجددة، ثم بدأت العارضات الظهور بالشورتات القصيرة مع التوبات الفاخرة العارية الكتفين، أو البليزرات الأنثوية ذات الياقات المقورة، ثمّ بدأ ظهور الفساتين المثيرة المخصصة لحفلات الكوكتيل، التي تنوعت بين الفساتين المزدانة بالشراريب مع خصر رفيع، والفساتين الحريرية القصيرة تعلوها سترات من نفس اللون والقماش، فضلاً عن الفساتين القصيرة الضيقة عند الصدر والمزدانة بتنانير. 


وفي هذه التشكيلة أغدق المصمم الإيطالي في إضافة الترتر الكبير اللامع والزخارف البراّقة والترتر الذهبي على تصاميمه، كذلك استعان بالشراريب القصيرة الناعمة البرّاقة والأقمشة الشفافة المزينة بخطوط أفقية لامعة، والزخارف الملونة التي اجتمع فيها الكريستال مع الخرز الكبير، ما أضفى طابعاً احتفالياً واضحاً على خشبة العرض.

أخبار ذات صلة