جناح سوفيتل دبي داون تاون عنوان الفخامة والرقي

 



يفخر فندق سوفيتل دبي داون تاون ذو الخمس نجوم بتقديمه أفخم تجاربه العائلية بجناح مكوّن من غرفتين واسعتي المساحة بتصميم داخلي عنوانه الرقيّ والعصرية.


وبموقعه المميز في قلب مدينة دبي يقدم سوفيتل دبي داون تاون لنزلائه سهولة الوصول الى كافة معالم دبي بما في ذلك دبي مول وبرج خليفة الذي يفصله عن الفندق خطوات معدودة.


وتتميز أجنحة الفندق بالمساحات الداخلية الشاسعة، والتصميمات الساحرة واللمسة الفرنسية المترفة التي تتجلى في أبهى صورها في هذه الأجنحة الفخمة. كما تتفرد أجنحة الفندق بغرف نوم مجهزة بأسرّة من طراز MyBed الخاصة بفنادق سوفيتيل، وحمامين غاية في الفخامة، 3 أجهزة تلفاز عالية الدقة(HD) ونظام صوت عالي الجودة طراز Bose ،وماكينة تحضير القهوة Nespresso ، مما يجعل أجنحة الفندق المكان الأمثل للأزواج أوأفراد العائلة على حد سواء.


وإذا كنت تبحث عن أشهى الأطباق العالمية فسوفيتل دبي داون يضم مجموعة من أشهر المطاعم والأماكن الترفيهية من حول العالم، فيمكنك ان تستمتع بالمطبخ الأرمني، اللبناني، الفرنسي وأكثر. 


ويمكن لنزلاء الجناح الجديد في فندق سوفيتل الاستفادة من مزايا أخرى مثل وجبات الإفطار للعائلة بأكملها والتنقلات المجانية من وإلى المطار، بالإضافة إلى الاستمتاع بخصومات في العديد من معالم دبي الترفيهية. 

أخبار ذات صلة