"جيرلان" GUERLAIN .. "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire "آنسة الشمس"

 



في الأيام الأولى من الربيع، ترى "لا بوتيت روب نوار" LA PETITE ROBE NOIRE الحياة بالألوان، ترتدي الباريسيّة الأكثر باريسيّةً من غيرها ثوبها المعطّر الجديد المؤلف من تشكيلة من الألوان، وتغادر شقّتها وتصدّر لمستها الفرنسيّة إلى صحراء كاليفورنيا.


عطر مليء بالمغامرة لرحلتها المترفة والهيبيّة، قام صانعا العطور تييري واسر (صانع العطور الرئيسي) ودلفين جيلك (صانعة عطور) بابتكار ثوب مصمّم حسب الطلب لها انطلاقاً من مكوّنها المفضل، الورد، مع دمجه بشكلٍ مرهف ضمن أثر غنيّ بعبير الأزهار يدمج الورد مع مياه الورد.


نضارة ليس لها مثيل تنكشف في الدرجات المشرقة والناعمة للكرز والبرغموت. ثم ينكشف البتشول المغلف وحبوب التونكا، مقترنةً مع توافق من الشاي الأسود ولمسة كثيفة لفرض الأسلوب البوهيمي.


فيلم رحلتها على الطريق


في شهر يناير، تعود "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire إلى الشاشات. اكتشفوا الصور الأولى لمغامرتها في كاليفورنيا ضمن فيلم من ابتكار الثنائي الفني الساحر Kuntzel+Deygas.


على الطريق، تلتقط الضوء الساحر لآخر أشعة شمس من أجل تزيين قارورتها الأسطوريّة "المقلوبة رأساً على عقب".


ماء عطر


"لا بوتيت روب نوار هيبي-شيك" LA PETITE ROBE NOIRE HIPPIE-CHIC متوفر بدءاً من 1 يناير 2018.


ثوبٌ جديد في مجموعة عطورها


مع "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire، تقوم دار "جيرلان" Guerlain بنقل خيال التصميم الفاخر إلى عالم العطور. ويأتي عطر Hippy Chic Dress الجديد لتوسيع المجموعة.


ماء عطر


EAU DE PARFUM HIPPIE-CHIC


ماء عطر كثيف


EAU DE PARFUM INTENSE

أخبار ذات صلة