Back to the Nineties with Tom Ford

استحضر اليوم الأول من أسبوع الموضة في نيويورك الإبهار واللمعان، مع مجموعة من المشاهير خلال عرض توم فورد الذي أعادنا إلى التسعينيات.
وقد خفتت الأضواء وخرجت عارضات فورد، حيث ارتدين أولاً ملابس كاجوال مثل سراويل مريحة من الساتان مع سترات منتفخة أو بلايزر ذات أكتاف مبالغ بها، وكانت هناك ثمة جاكيتات ترينش بألوان البرتقالي الزاهي أو الأبيض الناصع.
بعد ذلك، انتقلت الأجواء من كاجوال إلى مبهرة، حيث رأينا مجموعة من فساتين السهرة الأنيقة تطل علينا فجأة، منها شفافة وأخرى مرصعة على الترتر على الأكمام لبريق كاف، وبهذا الصدد، صرح توم فورد قائلاً: "دوماً ما أحبّ استخدام المواد التي تلتقط الضوء لأنها أيضاً فساتين مناسبة للسجادة الحمراء".
أما فساتين السهرة، كما قال، فقد جاءت مختلفة بشكل كلي، ولذلك، أوقف الموسيقى لوهلة، أخفت الإضاءة ومن ثم أخرج جيجي حديد في فستان أنيق باللون الوردي الناعم مع أكمام مرصعة بالترتر.
وقال فورد إنه كان يريد استحضار روح التسعينيات، وتحديداً مجموعته لغوتشي في التسعينيات وهو العرض الذي أطلق إسمه إلى عالم الشهرة، وأن يعيد الطاقة من تلك الحقبة، وأردف قائلاً: "آمل أن تستقطب هذه المجموعة الزبونات الشابات فهي أكثر عصرية قليلاً".