مكياج رومانسي ناعم وجذاب

 



كنساء، من الطبيعي أن نحب وضع المكياج وتجربة أحدث التقنيات والمستحضرات ، كل ما نطمح اليه هو الظهور بمكياج رومانسي ناعم وجذاب، وها نحن من خلال خبراتنا استطعنا أن نتقن العديد من الأسرار الجمالية التي تتيح لنا تطبيق المكياج بنجاح، وفي الوقت نفسه، تساعدنا على أن نبدو أكثر حيوية وأصغر سناً! 


خافي العيوب: عليكِ أن تنتبهي في اختيار خافي العيوب لأنّ الخيار الخاطئ يلفت النظر إلى الخطوط والتجاعيد، وهناك عدد لا يحصى من الكونسيلر في السوق. المفتاح هو العثور على واحد يناسب احتياجات بشرتك، وكقاعدة عامة لبشرة ناضجة، اختاري خافي العيوب الكريمي الذي يمتزج بسهولة واختاري ظلّاً أفتح من لون بشرتكِ بدرجة واحدة، وطبقيه حول عينيك.


كريم الأساس: حاولي الحفاظ على تغطية خفيفة، واستخدمي أساساً خفيفاً وثبتيه مع البودرة الشفافة الفضفاضة، فهاتان الخطوتان ستمنحانكِ لوكاً طبيعياً، اختاري الأساس الذي يحتوي على جسيمات تعكس الضوء لتحقيق توهج أكثر إشراقاً وأكثر شباباً، ولا تميلي إلى تطبيق الكثير من المكياج في محاولة لإخفاء العيوب، لأن ذلك يبرزها أكثر. 


الحاجبان: حين تطبقين الأساس الصحيح، تستطيعين إكمال مكياجكِ ورسم حاجبيكِ. فالحواجب ترتبط عادة بالمظهر الشاب والناعم، لا ترسمي خطوطاً قاسية، لأنها ستبدو اصطناعية، والهدف هنا هو تعزيز ما لديك، وليس خلق شيء جديد.، اختاري ظلّاً أفتح من لون حاجبيكِ الطبيعيين وقومي برسم خطوط طبيعية وناعمة، هذه الخطوة تضمن نهاية مثالية وطبيعية لحاجبيكِ، وفي حال لم تكوني معتادة العمل مع قلم الحواجب، تمرّني على ذلك قبل يوم الحب إلى حين تتقنين الرسم به.


العينان: افردي القليل من الظلال الزهري على جفنيك فهي رومانسية وناعمة وأنثوية ورائجة للغاية، إن كنت ترغبين بلوك هادئ ومنتعش، أضيفي الماسكارا فقط وإن كنت تبحثين عن لوك أكثر حدة، ارسمي خطاً على مستوى الجفن العلوي بالآي لاينير الأسود ومديه حتى يبدو مجنحاً، ثم انثري القليل من الظل الزهري أيضاً على مستوى الجفن السفلي بفرشاة رفيعة. 


الخدّان: بالانتقال إلى الخدين، البلاش الكريمي أفضل من البودرة.، فهذا البلاش سيمنحكِ مظهراً منتعشاً وطبيعياً في حين أنّ البودرة تظهر بشرتكِ جافة، من خلال تطبيق اللون الوردي على تفاحتي الخدين، سوف تظهرين أصغر سنّاً.


شفتاكِ: استخدمي قلم تحديد الشفاه لرسم شفتيكِ وإضافة التحديد، ولكن لا تبالغي بالرسم. وكما هو الحال مع الحاجبين، احرصي على تجنب الخطوط القاسية، ويمكن للغلوس أن يمنح شفتيكِ مظهراً ممتلئاً لذلك لا تترددي في استخدامه بألوان متعددة، ولا تنسي أبداً أن تبتسمي، فالإبتسامة تجعلك تبدين وتشعرين بأنك أصغر سناً.

أخبار ذات صلة