3 صيحات جمالية تسيطر على عام 2018 ... تعرفي عليها!

 



إذا كنت من هواة المكياج البسيط الأساسي والناعم، أو تفضلين المكياج العصري ذي الطابع الحر والعصري، أو كنت تميلين إلى الستايل القوي واللافت والجريء بطابعه المتمرد، فأنت حتماً تبحثين عن مكياج مثالي يناسب مظهرك وشخصيتك ويتماشى مع صيحات موضة العام الجديد.


 وبما أن عالم التواصل الاجتماعي هو حيث تجتمع كل الأفكار والصيحات الأكثر رواجاً، تمكنا من خلال متابعتنا لأبرز عاشقات الجمال والمدونات كما دور المكياج العالمية من أن نرصد لك الصيحات الثلاث التي ستكون الأكثر رواجاً العام المقبل. 


ظلال العيون الزهري: 


خلال أسبوع الموضة لربيع 2018، كانت الظلال الزهرية من الصيحات الأكثر روعة في مكياج العيون ومدونات الجمال وخبيرات المكياج اللاتي سرن في هذه الخطى بدءاً من الخريف، وكلنا نعشق الظلال الوردية للنهار وهذا التدرج اللوني سيضيف المزيد من الرومانسية الى إطلالتك، فالظلال الزهرية الخفيفة تعتبر تناقضاً رائعاً مع الماسكارا السوداء، فهي تساعد رموشك على أن تبدو أطول وأكثر كثافة. لكن عليك أن تتوخي الحذر، لأن نثر الظلال الزهرية حول عينيك بقوة قد يجعلك تبدين مريضة، ولكن حين تنشريه بشكل غباري مع لمسة لمعان مع حمرة وردية وبشرة منتعشة ونضرة ستبدين غاية بالطبيعية والجمال. 


الحمرة الخمرية:


 وفقاً لمواقع التواصل الاجتماعي، الحمرة الخمرية هي الحمرة الحمراء الجديدة، فهي تسنح لك بأن تضيفي بعض الدراما إلى أي لوك من دون أن تحصلي على مكياج متوهج ومبالغ به، ولكن هذا لا يعني أنه لا بد لك أن تختاري الخمري الداكن، فاللون الأكثر رواجاً هو الخمري الأنعم والمائل إلى البرغندي المحمر، أما إن كنت تفضلين الألوان الداكنة، فالخمري البنفسجي يبدو جميلاً على كل ألوان السحنات. 


حمرة الخدود الكريمية:


 على ما يبدو، فإن عاشقات الجمال قد تَخطّين البلاش البودرة وهن يعشقن حمرة الخدود الكريمية اللامعة، بوسعك اختيار حمرة خدود كريمية ذات أساس بلاش على تفاحتي خديك باللون الزهري أو أن تجرّبي تدرجاً لونياً أدكن من لون سحنتك مباشرة تحت عظمتي الخدين لكونتور مميز. 


 


أخبار ذات صلة