لون عينيك يحدد لون الظلال المثالي لهما... تعلمي كيفية تشكيله!

 



لا شك أنك قد جربت أغلب ألوان الظلال المميزة وابتعت الكثير من اللوحات التي ركنتها في وقت لاحق جانباً، لأنها لا تناسبك، فمحبات عالم الجمال يرغبن باقتناء كل ألوان ظلال العيون ومختلف علب الظلال المميزة والأحدث.


 ومع طرح كل لوحة ألوان بتدرجاتها المميزة، فنحن في أغلب الأوقات لا نستخدم سوى واحد أو اثنين منها لأن الباقي على الأرجح لا تلائمنا، من هنا، ولكي نضمن لك مكياج عيون آسراً، ها نحن نقترح عليك أفضل ألوان ولوحات الظلال التي تناسبك، أكنت تتمتعين بلون عيون أزرق، بني، أخضر، عسلي أو رمادي، فثمة لوحة ظلال هي الأكثر مثالية لك.


لذوات العيون الزرقاء:


اختاري الألوان ذات الأساس البرتقالي مثل البرونزي والتيركوتا لأنها ستمنح عينيك الزرقاوين الدفء وتجعل اللون يبدو أغنى، كذلك، اختاري لوحة ظلال بألوان حيادية لأنها ستعزز من جمال اللون الأزرق أكثر من سواها، استخدمي هذه الألون لتطبقي ظلال عيون ناعمة لطلاتك النهارية. 


لذوات العيون البنية:


إذا كنت تتمتعين بعيون بنية، اعتبري نفسك محظوظة لأن أغلب ظلال العيون ستبدو جميلة حين تطبقينها على جفنيك؟ من اللون الزهري الغني الأنثوي إلى تدرجات البنفسجي، هذه الألوان ستلقي الضوء على نقاوة عينيك، كذلك، ألوان الأخضر ستجعل عينيك البنيتين تبدوان رائعتين. بكلمات أخرى، اختاري هذه الألوان حليفتك لطلاتك المسائية.


لذوات العيون الخضراء:


 لوحة ظلال بتدرجات من البنفسجي والألوان الحيادية الدافئة هي السر لجعل العيون الخضراء أكثر حيوية، كذلك ألوان النحاسي والخمري ستجعلك تبدين غاية في الجاذبية.


لذوات العيون العسلية:


المفتاح للعيون العسلية لكي تبدو أكثر إشراقاً إلى ألوان الفايوليت التي تتراوح بين الزهري والبنفسجي، كذلك الألوان الحيادية ستعزز من جمال هذه العيون الساحرة.


لذوات العيون الرمادية:


العيون الرمادية قد تبدو شاحبة أحياناً، ولكن اختيار الألوان الفحمية اللامعة وتدرجات الرمادي ستضيف إليك العمق وتعزز اللون. 

أخبار ذات صلة