إليك أسرار مكياج عارضات جورجيو أرماني لربيع وصيف2018 بتوقيع ليندا كانتيلو!

جاء الطرح الفني المتحرّر، المعبّر والفطري بالأناقة المترفة لأسلوب أرماني الراقي، بنتيحة رائعة تمثّلت باختلال آسر في التوازن إنّما دائماً مع لمسة مفاجئة من التناغم، فالألوان الساطعة للطبعات المفعمة بالحيوية تتلاقى مع القصّات الجذّابة، والخطوط الجرافيكية والأشكال غير المتماثلة والمتوازنة في آن لبثّ روح من البساطة والرزانة.
وقد ابتكرت ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني، إطلالة مكياج جديدة، وعن ذلك تقول: "عبّري عن نفسك بكلّ حرّية، فكونها مستوحاة من الرسومات بالألوان المائية لرسّام، تمكّنك مجموعة Runway الجديدة من ابتكار نسختك الخاصّة من إطلالة Armani Runway.
مجموعة مكياج ARMANI RUNWAY:
لقد أصبح مكياج عروض الأزياء بمتناول يديك، فمختبر Armani Beauty Lab المتنقّل هو أداة تجميل فريدة تُستعمل في كواليس عروض أزياء جوجيو أرماني، وبما أنّه يتضمّن عدداً من المواد الأساسيّة والجزيئات الملوّنة، يمكّن ليندا كانتيلو من ابتكار ألوان جديدة على الفور في الكواليس.
وفي هذا الموسم، تُطلق "جورجيو أرماني بيوتي" للمرّة الأولى طقم THE BLEND & LAYER COUTURE KIT كمجموعة مكياج Armani Runway لربيع- صيف 2018. ولأنّ "لا شيء أسهل من السوائل للمزج والتوزيع" بحسب ليندا كانتيلو، فقد تمّ تطوير 3 ألوان في الكواليس (الأبيض، النيود، والزهري الزاهي) بقوامات وملامس مختلفة. كما تتيح هذه المستحضرات المبتكرة لتحقيق إطلالة عرض الأزياء، إمكانية تطبيق التركيبة بحسب الرغبة إذ يمكن توزيعها وتعزيزها للحصول على إطلالة المكياج المنشودة لكلّ مناسبة.

خطوات تنفيذ إطلالة مكياج عرض أزياء مجموعة جورجيو أرماني لربيع- صيف 2018:

الخطوة الأولى: رطّبي البشرة مع مرطّبARMANI PRIMA GLOW-ON MOISTURISING BALM.

الخطوة الثانية: بواسطة القلم الأسود (WATERPROOF SMOOTH SILK EYE PENCIL،لون #4)، ارسمي شكل العينين مع الحرص على أن يكون مستقيماً وممدوداً، ثمّ طبّقي القلم في محجر العين وتحتها، وقومي بتثبيته مع البودرة السائبةMICRO-FIL TRANSLUCENT LOOSE POWDER (لون #0)، بعدئذ، ضعيEYE AND BROW MAESTRO (لون #1، Obsidian Black) فوق الخطّ الأسود، وأضفي لمسات بيضاء مع معزّز الإشراق المناسب لمختلف ألوان البشرة في وسط الجفن، داخل الزاوية، وفي الثلث الخارجي للجفن السفلي يجب أن تكون العينان بإطلالة نقية ومتباينة.

الخطوة الثالثة: اتبعي ذلك بتطبيق HIGH PRECISION RETOUCH الملائم تماماً للون بشرتك، ويجب أن تبدو البشرة خالية من الشوائب لكن طبيعية.

الخطوة الرابعة: ضعي معزّز الإشراق على عظمة الحاجب وحتّى عظمة الخدّ العلوية. أخيراً، أضيفي القلم الأسود، ويجب أن يكون الحاجبان أعرض بقليل وبلون طبيعي ومستقيمين.

الخطوة الخامسة: طبّقي بلسم الشفاه على شفتيك لوضع اللمسة الأخيرة.

الخطوة السادسة: في النهاية، ضعي بودرة LUMINOUS SILK POWDER على منطقة الـT-zone (الجبين والأنف).