انتقلي بمكياجك من النهار إلى الليل بهذه الخطوات البسيطة!

 



أحياناً كثيرة نضطر لأن نخرج من عملنا لكي نشارك في مناسبة مسائية، من دون أن نحظى بالوقت الكافي، لا لتغيير ملابسنا ولا لتطبيق ماكياج يليق بالمساء.


من هنا، تتساءل الكثير من السيدات كيف بوسعهن تغيير مكياجهن النهاري وتحويله إلى مكياج مسائي بخطوات بسيطة جداً، مع نتيجة رائعة وها نحن نقدم لك الخطوات لتطبيق ذلك.


- قومي بتعديل سريع على كريم الأساس ليصبح cakey، رشّي رذاذاً خاصاً بالوجه وامزجيه بالإسفنجة الخاصّة، هذا الرذاذ يمزج المستحضرات جيداً على وجهك بطريقة متساوية، لن تحتاجي إلى إعادة تطبيق كريم الأساس لأنّ هذا الرذاذ سينعش مكياجكِ الصباحي.


- ومن ثمّ أكملي مع الكونتورينغ على خدّيك، مستحضرات البودرة ستزول حتماً خلال النهار لذلك من الجيد أن تقومي بتمرير الفرشاة مرّات عديدة لرفع مستوى كثافة اللون. وبعد نحت وجهك، قومي بإضاقة لمسة من الشيمير أو الغليتير على أعلى نقاط وجهها، وطبّقي الهايلايت على أعلى شفتيك، وهذه التقنية تضفي الكثير من الجاذبية على الشفتين وتجعلهما تبدوان نضرتين جداً.


- حوّلي  مكياجك من نهاري إلى ليلي من خلال إضافة الآيلاينر السائل الأسود على جفنيك العلويين، ثم اعتمدي تقنية العيون المجنحة بمد الآيلاينر إلى الزاوية الخارجية للعين بهدف الحصول على تأثير جريء. ومن ثم قومي بإعادة تطبيق الماسكارا بهدف الحصول على لون كثيف ورموش أكثر تقويساً. 


- لشفتيك، اختاري الأحمر الجريء، فهذا اللون يعزز المظهر على الفور، وأسهل طريقة لتحويل مكياجكِ من نهاري إلى ليلي هو مع أحمر شفاه جريء.

أخبار ذات صلة