هذه هي أسرار تطبيق الماسكارا على الرموش االسفلية لمكياج لا يقاوم!

ارا على الرموش االسفلية لمكياج لا يقاوم!

الرموش حتماً تلعب دورراً أساسياُ في إضافة السحر إلى مكياج عينيك مهما كان خفيفاً أو قوياً، فالرموش الجميلة تترك تأثيراً لا يقاوم في كثافتها وطولها، أما المفاجأة راهناً، فهي أنه في الماضي، كان تعزيز الرموش العليا بالماسكارا أمراً أساسياً فيما كان تطبيقها على الرموش السفلية مرفوضاً تماماً وينهيك عنه كل خبراء المكياج، أما اليوم، ومع كسر أغلب القيود في عالمي الموضة والجمال، بات تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى خطوة أساسية معزِّزة لجمالك في المكياج ويجب أن لا تهمليها بتاتاً، فكيف تجعلين من رموشك السفلى مثالية؟
1- استخدمي الماسكارا المضادة للماء، إذ يؤمن الكثير من خبراء المكياج أنها الماسكارا الوحيدة المناسبة لذلك وإلا ستدفعين الثمن بالحصول على عيون ملطخة، والرموش السفلى قادرة على أن تلامس الكونسيلر تحت العينين والزيت في المستحضر وهذا سيجعل الماسكار سائحة ويتركك ببقع ولطخات تحت العين، عزّزي المنطقة بدرع من خلال تطبيق البودرة السائبة بعد الانتهاء.
2- استخدمي فرشاة ماسكارا أصغر من العادية لأنك تعملين في منطقة أكثر دقة. اختاري عصا أرفع وحرّكيها من الجذور إلى الطرف بطريقة سلسة لتصلي إلى كامل الرموش بطريقة أسهل، وقد طوّرت لك ماسكارا الكثير من العلامات لهذا الغرض بالتحديد!
3- غيّري طريقة التطبيق، فالرموش بأحجام وأشكال مختلفة تغير بالكامل لوك عينيك، لذا، حين تطبّقين الماسكارا لا تعتمدي الحركة المعتادة صعوداً ونزولاً، بل اختبري بالطريقة الأفقية: تحريك العصا في مكانها وتمضية وقت إضافي بالاهتمام بالزوايا، فهذه الطريقة تمنحك عينين أكبر وأكثر جاذبية.
4- جرّبي الماسكارا البنية، إن لم ترغبي بمظهر قوي وغير تقليدي، فاختاري الماسكارا البنية على الرموش السفلى لأنها أنعم وأكثر سحراً عند النظر إلى العينين عن كثب.