توم بيشو: مكياج 2018 من YSL يتمحور حول مكياج العيون الجريء!

 



جاءت إطلالة مكياج خريف 2018 على مدرج عرض YSL الذي قدم الشهر الماضي خلال فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، مفعمة بالقوّة، فائقة الأنوثة ومتفرّدة، إنّه تعريف الجمال الطبيعي بامتياز، فمكياج العيون على بعض الفتيات قد نُفّذ بشكل يعزّز قوّتهنّ وأنوثتهنّ، ليظهرن بأبهى حلّة على الإطلاق، من هنا، شرح لنا توم بيشو كيف جاءه الوحي ليبتكر هذا اللوك وكيف بوسعك تطبيقه بدورك خطوة بخطوة!


- من أين استمديت الوحي؟ هل ثمّة مصدر إلهام معيّن؟


هذه الإطلالة هي ثمرة تبادل إبداعي مع أنطوني، إنّها تتمة طبيعية لما أنجزتهSAINT LAURENT سابقاً وفي الوقت نفسه تطوّر، ونظرة إلى المستقبل، هي أشبه بحجر يضاف إلى قصر الأحلام.


- هل بإمكانك أن تشرح لنا عن كيفيّة تنفيذها؟


إنّها عبارة عن إطلالة مجمّلة من دون أن تحوّل من تتزيّن بها، لهذا المكياج، اخترت المستحضرات المثالية، باشرت أوّلاً بتحضير البشرة معOR ROUGE HUILE VOLUPTUEUSEو TOP SECRETS INSTANT MOISTURE GLOW لإضفاء الإشراق، بعدئذ، استخدمت TOUCHE ECLAT ALL-IN-ONE GLOW– مستحضري المفضّل الجديد! – لتغطية طبيعية مجمّلة. أمّا الشفاه فترطّبتبعمق مع VOLUPTE NIGHT REHAB LIP MASK. أخيراً، وبعد تقويس الرموش، حقّقت إطلالة عيون جرافيكية أنيقة وآسرة تصل حتّى الزاوية الخارجية للعين مع COUTURE CHALKS – Le Noirمن إطلالة خريف 2018. وقد تمّ تعزيز إشراق مكياج عيون الـcat eyeالقوي في الزوايا الداخلية للعيون بظلّ فضي رمادي من باليت ظلال العيونCOUTURE PALETTE N°1 TUXEDO.


- تتمحور إطلالة موسم خريف وشتاء 2018 حول مكياج العيون الجريء، هل يمكنك أن تشرح لنا أكثر عنها؟ 


مكياج العيون الجريء قد نُفّذ على بعض الفتيات لتسليط الضوء على تفرّدهنّ، فهو يظهر التنوّع داخل الفريق .. مكياج طبيعي، أو مكياج عيون جريء، كلّ منهما ملائم.

- ما هو المستحضر الذي لا بدّ من اقتنائه لإطلالة مكياج هذا الخريف؟

بالتأكيد COUTURE CHALKS من إطلالة خريف 2018. 

- ما الذي يجعل هذه الإطلالة تحمل بصمة YSL؟

بينما تحافظ على تفرّد كلّ امرأة، تظهر هذه الإطلالة جمالها، بأبهى حلّة، إنّها تتمتّع بقوّة امرأة YSL.

أخبار ذات صلة