شركات متخصصة تعلن رعايتها البلاتينية والذهبية لـلدورة الثالثة من "معرض الصحة والرشاقة والجمال"

أعلنت كل من شركات (MTC Hygiene) و Infinity 2 Dermaو"مركز تيجان الدولي لطب الأسنان المتخصصة في مجال الصحة والجمال رعايتها البلاتينية ومركز رويال لطب الاسنان الرعاية الذهبية لمعرض الصحة والرشاقة والجمال الثالث الذي تنظمه شركة (أكسبو– تـاج) للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 5 – 7 أكتوبر الجاري بمجمع "الأفنيوز".

وأكدت هذه الشركات في بيان صحفي حرصها على رعاية هذا المعرض والمشاركة فيه بما يسهم في رفع مستوى التثقيف الصحي وإبداء الحلول العديدة لراغبي المعرفة والمهتمين بهذا المجال، مشيرة إلى مشاركة نخبة من أهل الاختصاص في المعرض إضافة إلى العديد من الجهات التي تعنى بهذا المجال يسهم كذلك في تسليط الضوء على آخر الابتكارات والتقنيات التي توصلت إليها مجالات الصحة والرشاقة والجمال للمرأة والرجل.

MTC Hygiene

وقالت مديرة التسويق التنفيذي في الشركة الصناعية للمنتجات الطبية (MTC Hygiene) الراعي البلاتيني في المعرض، علا بعدراني، إن مشاركة الشركة تأتي في إطار التسويق لفوط " ليدي سوفت " بشكلها الجديد.

وبينت بعدراني ان هدف الشركة هو إظهار المزيد من الاهتمام بالسوق الكويتي والمرأة الكويتية تحديدا، إذ تتطلع MTC Hygiene الى التواصل الدائم مع الزبائن والعملاء، والإجابة على استفساراتهم بطريقة مباشرة وتعريفهم عن كثب على منتجات الشركة وآخر مستجداتها.
وأكدت أن الشركة تطمح من خلال هذه المشاركة أيضا، إلى تقديم المزيد من النصح للمرأة والفتاة الكويتية وإرشادها كمستهلكة إلى المنتجات واطلاعها على نوعيتها وأصنافها وأساليب تصنيعها إضافة إلى الاستماع عن قرب إلى آرائها بغية معرفة تطلعات السوق الكويتي، والعمل على تحديث المنتج بشكل دائم حتى تتمكن من تلبية احتياجاتها بشكل متواصل.

وأشارت إلى أن "ليدي سوفت" هي علامة رائدة وعريقة بمجال الفوط الصحية، وهي حاضرة في السوق الكويتي منذ أكثر من 30 سنة، كما أنها الاسم التجاري لتشكيلة واسعة من الفوط متعددة المواصفات، ستظهر في المعرض بحلة جديدة وبألوان حيوية فرحة، تحاكي خيارات المرأة وتطلعاتها وتؤمن لها كالمعتاد حماية فائقة وغير مسبوقة.

ولفتت إلى الشركة ستقوم خلال فترة المعرض بـتوزيع عينات من منتجاتها، وستشرح متخصصات للزائرات بشكل مفصل، عن أهم مواصفات منتجاتها، وكيفية تطابق المنتجات مع المعايير الصحية العالمية.

وكشفت بعدراني أن الشركة ستقوم كذلك بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي، بتوزيع منشورات توعية على الزائرين لإطلاعهم أكثر على مخاطر هذا المرض وإسداء النصائح عن كيفية مواجهة انتشاره وعلاجه والوقاية منه.

وبينت أن فوط "ليدي سوفت" تصنع في معامل تملكها الشركة الصناعية للمنتجات الطبية في الكويت (من المصنع الى المستهلك مباشرة) وفق أحدث التكنولوجيات المستعملة عالميا في هذا المجال.

وحول آخر منتجات الشركة ذكرت بعدراني أن الشركة استحدثت في السنوات الأخيرة أنواعا أخرى إلى جانب صنف كلاسيك (classic) الفوط العادية التقليدية وهي ألترا (Ultra) الفوطة الرفيعة التي تؤمن الشكل المثالي تحت الملابس، واليومي (Pantiliners)وهي فوطة للاسستعمال اليومي، والمضغوطة (Compressed) التي تؤمن الجفاف والشكل المثاليَين على حد سواء، وتين أند توين (Teen & Tween) وهي فوطة مخصصة لفئة المراهقات اللاتي لم تغفل الشركة عن احتياجاتهن.

وأفادت بأن MTC Hygiene تتميز بخدمة التوصيل المجاني للزبائن بسعر الجمعيات الكويتية والسوبرماركت دون أي تكلفة إضافية أو أي كمية مشروطة، موضحة أن فريقاً متخصصاً في خدمة الزبائن داخل الشركة، يقوم من السبت إلى الخميس بأخذ الطلبات ورفع الشكاوي والاقتراحات إلى الإدارة، إضافة إلى اعتماد الشركة لسياسة التسويق التفاعلي، للتواصل مع زبائنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك وتويتر وإنستغرام) عبر حسابها الموحد: ladysoftarabia.

Infinity 2 Derma

من جهتها، قالت مديرة عيادة infinity 2 derma سارة خلف، إن رعاية الشركة البلاتينية للمعرض ومشاركتها به تهدف إلى تعريف الجمهور بنشاطات العيادة، والخدمات التي يمكن لهم الاستفادة منها في هذا المجال وتتضمن زراعة الشعر والتجميل والعناية بالبشرة والليزر مضيفة أن العيادة ستقدم خصومات خلال المعرض بنسبة 20 % على جميع أنواع الحقن.

وأوضحت خلف أن السوق الكويتي مليء بمواد التجميل سواء كانت الطبية المفيدة أو السيئة والرديئة، لافتة إلى ضرورة عدم طرح أي من تلك المواد إلا بأخذ موافقة من وزارة الصحة وتقييمها من الناحية الطبية.

وأشارت إلى أن أبرز الإنجازات والأعمال التي قامت بها العيادة هي زراعة الشعر بطريقة فريدة من نوعها وأكثر دقة وجمالا عن طريق "روبوت أرتاس" فضلا عن العمل على إيجاد الحلول لبعض من الأمراض للأشخاص الذين يعانون من مشاكل تجميلية أو جلدية وحلها .

"مركز تيجان الدولي لطب الأسنان"

بدوره قال المدير التنفيذي لمركز تيجان الدولي لطب الأسنان نبيل العبدالله، إن المركز وهو راعي بلاتيني للمعرض حريص على التواجد دائما مع الجمهور من خلال المعارض لتقديم الخدمات المجانية وللتعريف عن نفسه من قبل كادر طبي متواجد خلال فترة المعرض فضلا عن تقديم الهدايا والكوبونات والخصومات الخاصة للجمهور.

وأشار العبدالله إلى أن المركز سيقوم بإرسال عيادة كاملة إلى المعرض مع طاقم طبي متكامل للكشف الكامل على المريض ووضع خطة علاج له، لافتا إلى أنه سيتم تقديم خصومات وعروض خاصة لجمهور معرض الصحة والرشاقة والجمال.

وبيَن أن السوق الكويتي يعد من أبرز الأسواق في مجال التجميل وعلاجاته، حيث يعتمد على أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة التي توَصل إليها هذا المجال عالميا.

وذكر أن "مركز تيجان الدولي لطب الأسنان" يعد من المراكز الرائدة في مجال طب الأسنان لإحتوائه على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية التي توَصل لها طب الأسنان الحديث، مشيرا إلى وجود كادر طبي يعد من أفضل الكوادر الطبية في هذا المجال من الخلع حتى الزراعة.

وأفاد بأن المركز يضم أكبر مختبر في الشرق الأوسط، إذ يهتم بشكل كبير بالمواد المستخدمة والأجهزة الحديثة على أعلى مستوى في التطور.

ولفت إلى أن للمركز 5 أفرع منتشرة في جميع محافظات دولة الكويت مع خدمة الاستقبال 24 ساعة على مدار الأسبوع لتوصيل خدمة مميزة وأفضل للجميع.

"مركز رويال لطب الأسنان"

بدوره، قال المدير العام لمركز رويال لطب الأسنان، الدكتور علي عاشور، إن المركز يتطلع من خلال رعايته الذهبية للمعرض إلى عرض خدماته وأساليب العلاج الحديثة التي يمتاز بها بطريقة سلسة ومبسطة بعيدا عن أجواء التوتر والرهبة التي يخشاها بعض المراجعين في عيادات الأسنان.

وأضاف عاشور أن الخدمات التي سيعرضها المركز للجمهور خلال هذا الحدث تتضمن جراحة الفم والأسنان، وزراعة الأسنان، إضافة إلى الخدمات العلاجية وتشمل التركيبات بأنواعها، وحشوات الأسنان، وتقويم الأسنان، وعلاج اللثة، وتبييض الأسنان، وصحة الفم والأسنان، وعيادة الأطفال، مشيرا إلى ان نسبة الخصم التي ستقدم للجمهور خلال المعرض هي 30%.

وأشار إلى أن السوق الكويتي في هذا المجال متطور وفيه الكثير من المنافسة، لافتاً إلى أن الكل يحرص على تقديم الأفضل في هذا المجال، وذلك لكثرة المهتمين بصحة وجمال الفم والأسنان، من حيث استخدام الأجهزة الحديثة التي تساعد على السرعة والاتقان في العلاج وتخفيف الألم والآثار الجانبية أثناء وبعد العلاج.

وحول أهم المشروعات التي قدمها المركز في هذا المجال خلال الفترة الأخيرة، ذكر عاشور أن المركز قدم العديد من الندوات التوعوية في المدارس عن صحة الفم والأسنان وكيفية الاعتناء بهما وفحص أسنان الأطفال، وذلك انطلاقا من حرص المركز على صحة فم وأسنان الأطفال.

وأفاد بأن المركز قام أيضا بتوزيع المنشورات التوعوية لكل علاج لجميع المراجعين وجميع متابعي المركز على مواقع التواصل الاجتماعي.