زوي كرافيتز السفيرة الجديدة لعطر BLACK OPIUM من YSL BEAUTY

 



زوي كرافيتز السفيرة الجديدة لعطر BLACK OPIUM من YSL BEAUTY

إنّه العطر الذي يتحدّى كلّ القواعد والمعايير القائمة. فهو لا يخشى أن يكون مختلفاً ويحيط نفسه بمن يتمتّعن بروح متحرّرة مثله تماماً أينما توجّه.

والآن أصبح لعطر Black Opium وجهاً جديداً يمثّله عالمياً. إنّها امرأة لا تخاف التعبير عمّا تفكّر أو تشعر به، وتفيض بجاذبيّة فطرية، غموض وكاريزما آسرة. وقد سبق لها أن التزمت في إضفاء أسلوبها وجمالها غير المتكلّفين على عالم YSL المبهر.

Black Opium يجتمع مع زوي كرافيتز. زوي كرافيتز تمثّل Black Opium.

يسرّ YSL Beauty أن تعلن عن اختيارها توسيع دور زوي كرافيتز كسفيرة المكياج العالمية للعلامة عبر تعيينها وجه عطر Black Opium وممثّلته حول العالم.

عجز عن مقاومة Black Opium، عجز عن مقاومة زوي.

مع قاعدة معجبين تبلغ 3.4 مليون متابع، ستعبّر زوي كرافيتز عن السمات الآسرة، المتحدّية للقواعد، والجريئة لعطر Black Opium بأسلوب مبتكر، مميّز، وعصري بطبيعته. ستظهر زوي في أوّل تمثيل لها للعطر عبر حملة جديدة، تلفت الأنظار، لا شكّ أنّها ستجذب جمهوراً جديداً وستسعد المعجبين الحاليين.

ممكّنة وجريئة، تصنع مصيرها بيدها.

مع فيلم جديد سيُطلق في 16 نوفمبر هذا العام تحت عنوان Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald، يبدو أنّ التقديرات التي بدأت تحصل عليها النجمة منذ ظهورها الأوّل على شاشاتنا والإشادة بها كواحدة من "الممثّلين الذين تجدر مشاهدتهم" من قبل مجلّة Variety، ما زالت مستمرّة. فزوي المشهورة بأدائها الآسر في سلسلة HBO الصغيرة Big Little Lies، تسمّر الجماهير أمام شاشاتهم حول العالم، لكنّها أيضاً تحظى على إطراء أهمّ مجلاّت الموضة حول العالم لذوقها الرفيع الفطري وقدرها على التألّق بإطلالات تعكس شخصيّتها القويّة.

إنّها جريئة في اختياراتها الفنية، جاذبةً اهتمام الجميع لحظة ظهورها على الشاشة والمسرح، وتلائم بامتياز العطر الآسر والشاعري، الذي يستمر في تجسيد مفهومه القائم على التحدّي والجذب في كلّ صياغة له. وكونها أيقونة يتابعها الكثيرون لأسلوبها المتميّز، تماماً مثل Black Opium، تعبّر هذه النجمة عن السحر والحداثة المستقلين، ما يعكس شخصيّتها الأصيلة، الواثقة، والمبدعة. إنّها فنّانة بكلّ معنى الكلمة من الداخل والخارج، تضفي حيوية جديدة على عالم هذا العطر الجريء، الجذّاب والشاعري.

حملة DO YOU FEEL THE CALL?

هنا، تعلّق زوي كرافيتز قائلةً: "أنا سعيدة جدّاً بأن أكون السفيرة الجديدة لعطر مبهر، جريء ورمزي كهذا. Black Opium أسطورة عصرية، وأن أتمكّن من مشاركة قوّته مع جمهور عالمي لفخر كبير لي. لقد استمتعت جدّاً حتّى الآن بعملي مع هذه الشركة العريقة، وأتطلّع للارتقاء به إلى مستوى جديد."

يُقدّم هذا الفصل الجديد في مشهد مدني مليء بالبخار في مكان ما في آسيا، معبّراً عن عالم من المغامرات والجاذبية يتّسم به Black Opium. في هذه الحملة الجديدة التي التقطت بعدسة المصوّر والمخرج العالمي جوناس ليندستروم، يعكس أسلوب زوي الجريء المميّز، وشعرها القصير جدّاً، وعينيها الساحرتين الطاقة والغموض الآسرين على الفور، في اللحظة التي ينير فيها حضورها الشاشة. بينما تعبر الأسقف ليلاً، يبرز جمالها. وتُمثّل مجموعة صديقاتها الجميلات، اليافعات، والجريئات جيلاً جديداً من عاشقات Black Opium، اللواتي سينشرن الدعوة. إنّها تتجرّأ على إبراز قوّتها الآسرة، التي لا تُقاوم. حضورها ساحر تماماً مثل عطرها Black Opium Click & Go. ومع مرافقة ذلك بإعلان مطبوع مذهل وحملة رقمية رائعة من تصوير المصمّم المقيم في لندن تايرون لوبون، القصّة الجديدة لقطة للسحر، لقطة للحياة، مع جمالها الساطع وشخصيتها الخالية البال، وهي التتمة المثالية لقصّة Black Opium.

سيتمّ الكشف عن حملة Black Opium الجديدة من بطولة زوي كرافيتز في 18 أغسطس حول العالم.



 


أخبار ذات صلة