lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

نورة آفيا.. أول محجبة سفيرة لشركة ماكياج أمريكية

أعلنت شركة مساحيق التجميل الأمريكية "كوفر غيرل" أن مدوّنة التجميل "نورا آفيا" ستصبح من سفيرات الشركة لماسكارا "So Lashy"، الأمر الذي سيترتب عليه ظهورها في إعلانات الشركة ولافتات الطرق في ساحة "تايمز سكوير".

وفي حديث مع "سي ان ان"، وصفت "آفية" اختيارها سفيرة للعلامة بالـ "إنجاز الكبير"، وأضافت: "هذا يعني أنه أصبح للفتيات الصغيرات اللاتي نشأن مثلي شيء يتطلعون إليه... كبرت وأنا أشعر أن الحجاب سيعيقني."

ويتابع "آفيا" على قناتها على موقع "يوتيوب" أكثر من 200 ألف متابع، حيث تُحمل مقاطع فيديو تشرح فيها طرق وضع مساحيق التجميل لمختلف المظاهر، ولديها على قناتها على موقع التواصل "إنستغرام" 300 ألف متابع.

واختيار "آفيا" سفيرة يندرج تحت مساعي "كفر غيرل" للترويج إلى مبادئ التنوع والشمولية، من خلال اختيار سفراء يمثلون شرائح مختلفة من المجتمع.

ويشق الحجاب طريقه ببطء إلى الإعلانات في الغرب، ففي العام الماضي، عرضت شركة "H&M" السويدية لبيع الملابس الجاهزة أول إعلان لها يُظهر فتاة محجبة.

وتقول "آفية" إن اختيارها كي تكون سفيرة يمثل خطوة إيجابية باتجاه التمثيل العام للفتيات المسلمات، مضيفة: "إنها تعرضنا كأمريكيات عاديات، نحن مجرد فتيات نحب اللعب بمساحيق التجميل والقيام بالأشياء اليومية."

















اقرأ أيضا

macadamia 300x250