lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

Rado تكشف النقاب عن ساعة Ceramica الجديدة من تصميم كونستنتين جرسيس


عملت Rado على إعادة ولادة أيقونة التصميم البسيط ساعة Rado Ceramica، وهي ساعة بتصميمات خطية مذهلة واستخدام ذكي للسيراميك عالي التقنية، والتي أعيد تصميمها وتجديدها على يد مهندس التصميمات الصناعية الشهير كونستنتين جرسيس.

وفي هذا التصميم، تم إضفاء سمات عصرية على واحدة من أشهر ساعات Rado المصنوعة من السيراميك فائق التقنية وإكسابها شكل هندسي قوي وحاد يجعل من النموذج الأصلي تحفة كلاسيكية.

وعلى غرار الساعة الأصلية تتسم ساعة Ceramica الجديدة بكونها مصنوعة من السيراميك فائق التقنية للرجال والسيدات الذين يقدرون التحف العصرية النقية فائقة الجمال، حيث تم تطوير شكل السوار الخطي للساعة الأصلية ليأخذ طابعاً أكثر كلاسيكية، مع علبة حاضنة مصنوعة من monobloc السيراميك ذات حواف منحنية قليلاً هي بالفعل تشكل تطورا للتكنولوجيا الفائقة، ومع رؤية جرسيس أصبحت هذه الساعة تحفة فنية تجمع بين الشكل المتميز والخامات فائقة الجودة وتتجلى هذه السمات في الأحد عشر نموذجاً التي تضمها مجموعة Ceramica الجديدة.

وتضم مجموعة Ceramica والتي اشتهرت سابقاً بلمعانها الفائق، نموذجين مخصصين للرجال مع لمسة نهائية غير لماعة.

أما السيدات اللواتي يعشقن المظهر الريادي الفائق، فتتاح أمامهن خيارات عديدة للاختيار من بينها، ساعتان مطعمتان بالألماس ومصنوعتان من السيراميك فائق التقنية باللون الأسود أو الأبيض اللامع، ويتميز النموذج النسائي من ساعة Ceramica بألوان فضية مميزة تبرز تفاصيل قطع الألماس الأربع على الميناء، كما تضفي مظهراً أنيقاً ورائعاً على المعصم بشكل أصغر.

وتيمناً بالاسم الذي تحمله فإن ساعة Ceramica مصنوعة من السيراميك فائق التقنية، وهذه الخامة أخف من الفولاذ غير القابل للصدأ وأكثر راحة فيما يتعلق بدرجة الحرارة عند ارتدائه، كما أنه مقاوم للخدش.

advertising picture

اقرأ أيضا