lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

الكرونوغراف DS Podium‏ رياضية فائقة الدقة كما عودتنا من CERTINA


يعتبر الكرونوغراف DS Podium وجها معروفا ومشهورا في تشكيلة ساعات CERTINA.

وتضيف آلية الحركة الكوارتز فائقة الدقة PrecidriveTM في الكرونوغراف الجديد DS Podium مزيدا من الدقة على الطراز مع تغييرات بسيطة لإبراز المزيد من القسمات الرياضية.

وأحدث ما في التشكيلة الموديل بجسم الساعة الأسود بالكامل المطلي بتقنية PVD مع سوار جلدي بني وخياطة بلون الأنثراسيت الذي يحقق التباين مع السوار، ثم مزيد من التميز من خلال الأرقام الكبيرة التي لا تخطئها العين، وتفاصيل بلون الذهب الوردي المطلي بتقنية PVD.

وهكذا تظل الشخصية القوية لكرونوغراف CERTINA DS Podium واضحة وجلية باستمرار.

ومنذ الأيام الأولى لهذا الموديل والشخصية الرياضية تسترعي انتباه محبي الحركة والنشاط، تلك الشخصية التي تبرز على الفور من خلال الأرقام الكبيرة وعناصر التباين والإطار المصقول والتصميم الجريء، والآن ومع آلية الحركة ETA PrecidriveTM سويسرية الصنع داخل جسم الساعة الممشط والأسود بالكامل المطلي بتقنية PVD والذي يبلغ قطره 41 مم، فإن الطابع الرياضي يتخذ مستوى جديدا.

تتيح آلية حركة الكرونوغراف الكوارتز فائقة الدقة (+/- 10 ثوان/سنة) عدادات 30 دقيقة، 60 ثانية و 1/10 ثوان (في الوقت الفعلي بشكل مرئي خلال الدقيقة الأولى)، وذلك إلى جانب عقارب الساعات والدقائق والثواني الصغيرة القياسية وبيان التاريخ، في ظل حماية كريستال صفير بطلاء غير عاكس.

أما تصميم الميناء المثير للإعجاب فقد كان دوما علامة تجارية لموديلات CERTINA DS Podium، ليستمر الكرونوغراف الجديد في التفاعل القوي من خلال التباينات بين سطح الميناء الأسود وعدادات الكرونوجراف الحلزونية والعقارب والمؤشرات والأرقام الكبيرة المطلية بالذهب الوردي بتقنية PVD.

كما تم إضافة تباين آخر من خلال السوار الجلدي الرياضي باللون البني الفاتح مع خياطات بلون الأنثراسيت في أسلوب يذكرنا بالساعات التي كان يرتديها المستكشفون، هذا بالإضافة إلى إبزيم السوار والأزرار الانضغاطية المطلية باللون الأسود بتقنية PVD، كما تضمن الكمية الكبيرة من مادة السوبرلومينوفا الموجودة على عقارب الساعات والدقائق إمكانية رؤية العقارب في كافة الظروف الرياضية، نهارا أو ليلا، ويكمل ذلك النقاط الاثنتا عشرة من مادة السوبرلومينوفا على طول الإطار الخارجي المحفوف الزاوية للميناء.

وتم تجميع الكرونوغراف DS Podium باستخدام مفهوم الحماية المزدوجة الشهير، كما يتضح من وجود الأحرف الأولى «DS» على رأس التاج المحمي، كما تزدان الساعة بشعار سلحفاة CERTINA الجميل المنقوش على ظهر جسم الساعة.

advertising picture

اقرأ أيضا