lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«بانيراي» تُعلن بفخرٍ عن مشاركتها في «أسبوع الساعات، دبي» 2016

تُشارك اوفيتشيني بانيراي، الشركة الفلورنسية لصناعة الساعات العالية الجودة، في الدورة الثانية من «أسبوع الساعات، دبي» الذي يُنظّم برعاية هيئة دبي للثقافة والفنون، هذا الحدث البارز على ساحة صناعة الساعات يجمع عدداً من أكبر الاسماء في هذا المجال، شركات تجتمع معاً لعرض أحدث الابتكارات التقنية، ومناقشة ديناميكيات السوق الحالية وتنظيم العديد من دورات المهارة الفنية، وورش العمل والمنتديات لتعلّم فن صناعة الساعات.

وفي هذه المناسبة، تعرض بانيراي على هواة الساعات، وهواة الجمع والجهات النافذة في هذا المجال معرفتها المذهلة في الجمع بين الخبرة الدقيقة في صناعة الساعات من جهة والاسلوب الإيطالي والرفاهية الجذابة من جهة أخرى.

ففي الفترة الممتدة بين 15 و19 نوفمبر الجاري، تُشارك بانيراي في معرض حركات الساعات الذي يُنظّم في مركز دبي المالي العالمي، حيث تَعرض يومياً بين الساعة العاشرة صباحاً والثامنة مساءً، مجموعة من الساعات الاستثنائية إلى جانب آليات حركة دقيقة جداً صنعتها الشركة.
ويهدف هذا المعرض لإشراك العملاء وتوفير فرصة حصرية للإطلاع على تراث هذه العلامة التجارية ومهارتها الحرفية التي تجعل من بانيراي إحدى أبرز العلامات التجارية لصناعات الساعات الرياضية العالية الجودة.

ويمكن للزوّار وهواة الساعات زيارة جناح بانيراي داخل معرض الفرجام - مركز دبي المالي العالمي، بوابة قرية 4.

إضافة إلى ذلك تُعقد المنصة الإبداعية، وهي عبارة عن جلسة تواصل تجمع هواة بانيراي وخبراء صناعة الساعات بغية تعزيز الحوارات الإبداعية، كما يتم تسليط الضوء على أحدث الابتكارات.

وفي ختام هذا الاسبوع، تُنظّم ورشات عمل صناعة الساعات يقدّمها خبير بانيراي القادم من مصنع الشركة في نيوشاتل- سويسرا، والذي يُتيح الفرصة أمام الحاضرين للمشاركة في جمع آليات بانيراي الأكثر شهرة.

وختاماً، ستقوم أوفيتشيني بانيراي بعرض ساعتين مميزتين من 15 وحتى 29 نوفمبر 2016 ضمن معرض رواد صناعة الوقت والذي يعقد في الجراند أتريوم المستوى 1 في دبي مول، ساعة Luminor Marina Militare التي صممت للغواصين من القوات البحرية الإيطالية (PamPL009) جنبا إلى جنب مع نموذج Luminor Submersible 1950 Carbotech المتميز بالفرادة التامة (Pam00616)، وذلك برعاية جمعية الساعات الفاخرة Foundation De La Haute Horlogerie)).

اقرأ أيضا

macadamia 300x250