lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

مجموعة «روايات من الطبيعة» من Wow by Wojooh مع 6 ظلال!

في شهر ديسمبر تحتفل محلاّت وجوه بإطلاق ماركة Wow by Wojooh لمجموعتها الجديدة تماماً «روايات من الطبيعة» والمؤلّفة من 6 مستحضرات تجميل لا بدّ من اقتنائها هذا العام، إنّنا نودّع هذه السنة مع مجموعة مبهرة، تمنح إطلالة آسرة تشعّ جمالاً!

ها قد شارفت السنة على نهايتها، ولا يمكننا إلاّ أن نحتفل بذلك مع أحد أضخم إطلاقاتنا حتّى اليوم، إليك مجموعة «روايات من الطبيعة»، واستقبلي عام 2017 مع 6 من بين أكثر مستحضراتنا رواجاً، وانطلقي في العام الجديد بأسلوب متميّز وجمال آسر.

تألّقي إذاً بالدرجات الخضراء العميقة وألوان البيج الغنية، والكستنائي الحادّ، مع لمسة ذهبية في إطلالة رائجة تماماً.

وقد اختارت Wow by Wojooh ثلاثة من مستحضراتها المفضّلة وابتكرت ثلاثة أخرى لإكمال مجموعة «روايات من الطبيعة»، فمع هذه المنتجات الستّة الأساسية، لا شكّ أنّك ستسرقين الأضواء!

هل تتساءلين عن نجم المجموعة؟ إنّها بالطبع لوحة ظلال العيون Mosaic Madness – المجموعة 2. ستجدين في هذه اللوحة أكثر ألواننا رواجاً للعام 2016، في علبة واحدة! وتضمّ الألوان: الأخضر العميق Poison Ivy، ولون Jungle Gems إن أضفنا إلى الأخضر بعض البريق، والأخضر الزيتوني باللمسة البرّاقة Golden Zaitoun، كما هنالك اللون البني الأساسي Secret Garden والبني البرّاق الناعم Burnt Sienna، والنحاسي المركّز جدّاً Deep Dahabi، هذا بدون أن ننسى اللون الرمادي الفحمي غير اللامع Black Truffle، والقرميدي العميق Woody Lawz، والكريمي الفاتح Magnolia Cream، فما من لوحة ظلال أفضل منها!

مجموعة «روايات من الطبيعة»

لوحة ظلال العيون Mosaic Madness – المجموعة 2
6 ظلال عيون أساسية – كلّها في لوحة واحدة مبهرة.
مستحضر لتألق الوجه Liquid Gems بلون Gold Mirage
وتماشياً مع صيحة تعزيز الإشراق لهذا العام، كان لا بدّ من إدخال مستحضر تألق الوجه السائل الذهبي هذا في المجموعة.

أحمر الشفاه الطويل الأمد وغير اللامع Lipstuck بلون Castana Crunch

رحّبي بأحمر الشفاه السائل غير اللامع Lipstuck! فهذا الكستنائي العميق هو اللون المثالي لموسم خريف هذا العام.
أحمر الشفاه الطويل الأمد وغير اللامع Lipstuck بلون Soft Suede
إنّه لون البيج المثالي، وقد كان من بين أكثر الألوان رواجاً للعام 2016، لذا كان علينا أن نضمّه إلى المجموعة!

ماسكارا الحواجب Master Brow

الحواجب، والحواجب، ومن ثمّ الحواجب، لم نكن يوماً مولعين بالحواجب كما نفعل الآن، لذا كان لا بدّ لنا من حجز مكان لماسكارا تحديد الحواجب في مجموعتنا.

ماسكارا الكثافة الخيالية Double Trouble

وبالطبع لا تكتمل المجموعة إلاّ مع ماسكارا رائعة، فماسكارا Double Trouble باتت واحدة من المنتجات التي لا غنى لعاشقات الجمال عنها هذا العام.

سارعي في التوجّه إلى أقرب محل وجوه إليك واطّلعي على مجموعة «روايات من الطبيعة» الجديدة تماماً من Wow by Wojooh!
ليس لديك الوقت لزيارتنا؟ لا داعي للقلق – يمكنك الآن التسوق على مدار الساعة وشراء كل منتجات الجمال التي تحتاجينها من خلال موقعنا الالكتروني HYPERLINK «http://www.wojooh.com» www.wojooh.com .


advertising picture

اقرأ أيضا