lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تاناغرا فعاليةّ "كن فريدا"

شيخة

دعي كبار الشخصيات والصحافة من مجلات حياتية ومناصب تجارية للتعرّف إلى دراية وحرفية ريتشارد جيوني في الرسم على الخزف وعلى فنّ النقش لدى موزير وتطريز د. بورتو اليدوي ومنتجات أس.ت.دوبون الجلدية الشخصية ومسابح مازلو المصمّمة بحسب الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، استمتع الضيوف بالقطع المحدودة من دوم وباكارا وكريستوفل ولاليك ولادرو.

وقد استمتع كبار الشخصيات الذين رحّبت بهم المضيفات في تاناغرا في مجمّع الأفنيوز بجوّ من الفخامة فيما هم يتعرّفون على مختلف زوايا الحرفية التي أتت من فرنسا وإيطاليا وجمهورية التشيك.

أمتع عازف الساكسفون الضيوف بأنواع متنوعة من الموسيقى بينما كانوا يتعّرفون على المجموعة.

نبذة عن تاناغرا Tanagra

أكثر من 35 عاماً، شكّلت "تاناغرا" Tanagra رمزاً للتميّز في دمج روح الترف في الحياة العصرية من خلال تقديم أرقى الماركات المتخصصة في أسلوب الحياة الراقية.

تتميز "تاناغرا" Tanagra بمجموعتها الشاملة من المنتجات ذات الذوق الرفيع، بالإضافة إلى أرقى الأكسسوارات والهدايا ومنتجات "أسلوب الحياة الراقية" والمختارة بعناية تامة.

فمن الكريستال إلى الخزف، ومن الفضيات إلى المجوهرات، يحظى ضيوف "تاناغرا" Tanagra دائماً بفرصة الاختيار من بين الأفضل في جميع الفئات.

ومنذ إبصارها النور عام ١٩٨٠، توسّعت "تاناغر" Tanagra لتصبح اليوم شبكة لافتة من 9 متاجر تتوزّع ما بين الكويت والإمارات العربية المتّحدة والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية.

advertising picture

اقرأ أيضا