lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

فيندي.. تحملنا إلى ما قبل الثورة الفرنسية

في مجموعة فيندي لربيع 2017، والتي عرضت في أسبوع الموضة في ميلانو، يحملنا المدير الإبداعي كارل لاغيرفيلد مع سيلفيا فينتوريني فيندي إلى عوالم الرفاهية التي ارتبطت بحياة الملكة ماري إنطوانيت قبل الثورة الفرنسية، والتي كانت تعرف بحبها الشديد للأزياء والخامات الثمينة والمجوهرات الغالية، وكانت تعيش حياة ناعمة باذخة الترف، لا شيء فيها سوى الألوان والحرائر والأحذية المصممة خصيصاً لها.

فمهما كان ذوقك، ستعثرين على غايتك في هذه المجموعة، وقد افتتحت بيلا حديد العرض بفستان قصير بالتقليمات الجذابة مع الأكمام الواسعة.

لنستعرض العديد من التصاميم المشابهة إنما بألوان وخامات مختلفة، حيث ستجدين سترات الفرو الجميلة المميزة لعلامة فيندي، وقد تم تنسيقها مع السراويل الواسعة القادمة من القرن الثامن عشر، الكروب توب والتوب الرياضية، مع التنورة الثقيلة المطبوعة، الضيقة على الخصر، والمفتوحة من الخلف.

تماماً مثل الملكة ماري أنطوانيت، كانت العارضات متأنقات بأكسسوارات الشعر الملونة الجذابة، مروراً بالنظارات الشمسية اللافتة، والشفاة البراقة، مع الملابس الفخمة، والحقائب المزينة بأشكال الورود الملونة أو الفرو الناعم، وصولاً إلى أقدامهن بالجوارب الرياضية ذات التصميم الجديد المبتكر، والأحذية المريحة.

advertising picture

اقرأ أيضا