lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

خدمات حصرية غير مسبوقة وهدايا قيمة لعملاء «النخبة» من ‏Ooredoo

تغطية
جاسم
جاسم
جانب
جانب
جانب
سلاف
فاطمة
لقطة
ليلى
محمد
مراد
هاني
ولقطة

أطلقت Ooredoo، أسرع شبكة اتصالات في الكويت لعام 2016، برنامج «النخبة» الحصري، حيث أقامت حفلاً بهذه المناسبة في مقرها الرئيسي، ويهدف البرنامج لتقديم خدمات مميزة تتناسب مع احتياجات عملاء النخبة من مشتركيها.

وفي كلمة له في المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش حفل إطلاق البرنامج، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب «إن إطلاق برنامج النخبة من Ooredoo يعد بمنزلة تأكيد على اهتمامنا بشريحة عملائنا المميزين والمهمين من كبار الشخصيات في الكويت، ويأتي ذلك اتساقاً مع قيمنا الأساسية وهي الاهتمام والتواصل مع العملاء وتقديم الأفضل والأحدث لهم في عالم الاتصالات».

ومن جانبه، تحدث مدير إدارة مبيعات كبار الشخصيات والمبيعات المباشرة جاسم عبدالرحيم خلال المؤتمر الصحافي قائلاً «نحن فخورون بإطلاق هذا البرنامج الذي يمكن وصفه بأنه تجربة متكاملة لعملاء النخبة، حيث يشمل خدمات مميزة وحصرية عالية الجودة بالإضافة إلى هدايا قيمة وخصومات مميزة ودعوات خاصة لحضور فعاليات تهم هذه الفئة».

ومن خلال باقات النخبة المبتكرة، سيحصل أعضاء النخبة على امتيازات دولية هي الأولى من نوعها في الكويت وهي عبارة عن خصم 30 % على المكالمات الدولية.

وسيتمكن أعضاء النخبة من الاشتراك بخدمة Ooredoo Passport والتجوال بحرية مع انترنت سعة 1GB بالاضافة الى 100 دقيقة مقابل 10 د.ك.

أسبوعيا، والكثير من العروض والمكافآت والمزايا الأخرى لهذه الفئة.

اقرأ أيضا

macadamia 300x250