lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

إطلاق مجموعة ريفلون بروفيشنال في الكويت من مجموعة نزيه

رزان
روزي
روني
فاطمة
كارينا
لبنى
لقطة
ماري
محمد
مريم
من
من
من
نسرين
وعرض
ومنتج
أطلقت شركة نزيه مجموعة تصفيف الشعر ريفلون بروفيشنال في صالة دسمان في فندق راديسون بلو، حيث حضر الحفل نخبة من المهتمين بالموضة والتجميل وأصحاب الاختصاص، بالإضافة إلى الزملاء ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

هذا، وقد أضاءت المجموعة الإسبانية ريفلون بروفيشنال على أهم ميزاتها الإبداعية وذلك بأنها تختصر وجود منتجات كثيرة للعناية بالشعر في منتج واحد.

كما ترتبط هذه العلامة التجارية بالإبداعية والرؤية والخبرة، وتعتمد على الكشف عن الشخصية والجمال الفطري لكل امرأة من خلال شعرها.

ولقد انطلقت هذه العلامة في إسبانيا في عام 2011 من قبل مجموعة كلومير، الشركة المصنعة لمجموعة ريفلون بروفيشنال، مجموعة فريدة، حيث يكون لها أكثر من مفعول فهي تجسد معالجات جوهرية للعناية بالشعر وتفيد خصلاته.

وتوفر هذه المجموعة الكثير من الفوائد العلاجية لشعرك، وتعتبر هذه المعالجة الشاملة والمتعددة الجوانب مناسبة لكل أنواع الشعر ويمكنك استخدامها على الشعر المبلل والجاف، وتضفي اللمعان من خلال التعامل مع التحكم في التجعد، تعطي الحماية من الحرارة، وتبقي الشعر حريرياً وأملس أكثر من ذي قبل، تحمي لون الشعر مع فلاتر UVA وUVB، تجعل تصفيف الشعر وكيه فائق السهولة، إزالة تشابك الشعر بصورة مذهلة، تمنح تصفيف للشعر يدوم طويلاً، تمنع ظهور تقصف اطراف الشعر، وتمنح هيئة للشعر. وهي مناسبة بصورة خاصة للبيئة الصحراوية والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر، أن المجموعة الفريدة الكل في واحد ريفلون بروفيشنال تباع في أكثر من 100 دولة حول العالم، ويتم توزيعها من قبل مجموعة نزيه في الكويت.

اقرأ أيضا

macadamia 300x250