lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«الملا» تزيح الستار عن الأيقونة الرياضية الفاخرة ACURA NSX

جانب
شيباتا
عماد
جانب
صورة
لقطة
فرح
فرح
عماد
عماد
شيباتا
جمان
موسيقى
وجانب
احتفلت شركة الملا ACURA، الوكيل الحصري لسيارات ACURA في الكويت، بوصول NSX أيقونة ACURA الفاخرة الرياضية التي تنتمي لفئة السيارات الكوبية ذات البابان، لتقدم لعشاق السيارات الفاخرة نموذجا مختلفا يحبس الأنفاس بفخامته وراحته المنقطعة النظير، بابتكارات وإضافات تنتمي لعالم المستقبل.

وكشفت الشركة خلال حفل ضخم أقامته في مركز ACURA عن الجيل الجديد من سيارة NSX الذي استغرق عقد من الزمن لتصميمه وابتكاره وهندسته، لتأتي NSX الجديدة بمجموعة من الخصائص هي الأولى في عالم السيارات، تقود من خلاله ACURA، أول سيارة يابانية فاخرة في العالم، طريق الصدارة بعيدا عن منافسيها.

وقد حضر الحفل حشد من كبار الشخصيات والإعلاميين، اما عن نجمة الحفل فكانت سيارة NSX أيقونة ACURA الجديدة كليا باعتبارها الابتكار الأحدث والأكثر تطورا من ACURA، التي شكلت معايير جديدة للأداء الذكي من حيث القوة والرشاقة والفخامة، لتقدم أفضل مستويات الكفاءة وتمنح قائدها أسلوب حياة فاخر.

وتمثل ACURA NSX حقبة جديدة من شأنها إثراء العلامة التجارية بأيقونة تلبي متطلبات الجيل الجديد والشباب من عملاء ACURA، فهي مصممة بأحدث ما توصلت إليه الابتكارات في عالم صناعة السيارات، يضاف إلى الجودة العالية والاعتناء بأدق التفاصيل وأقصى درجات الأمان التي لطالما عرفت بها سيارات ACURA.

وقد كشفت شركة الملا أوتو النقاب خلال الحفل عن سيارة NSX بطريقة مبتكرة حيث خرجت السيارة من داخل شاشة العرض العملاقة إلى الجمهور على المسرح بطريقة مبهرة، وأكدت الشركة أن جميع طاقم العمل متحمسون لإطلاق ACURA NSX في السوق الكويتي، ونعلم جيدا أن عملائنا وعشاق السيارات الرياضية الفاخرة ينتظرون بفارغ الصبر تجربة متعة قيادتها، ونحن متفائلون بأن NSX ستضيف المزيد من المعجبين بسيارات ACURA، خصوصا بعد النجاح الذي حققته هذه العلامة التجارية منذ انطلاقها في الكويت وحتى اليوم.



اقرأ أيضا

macadamia 300x250