lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تشكيلة أزياء «بنانا ريببلك» لموسم أعياد 2016


تستمد تشكيلة أزياء "بنانا ريببلك" لموسم أعياد 2016 إلهامها من المناظر الطبيعية الخلابة ونمط الحياة المميز في شمال غرب المحيط الهادئ.

ولذلك تستحضر التصاميم أجواء الطقس الغريبة والمفاجئة لهذه المنطقة، فيغلب عليها الأزياء الموسمية المزدانة بطبقات متعددة ومزايا عملية تلائم جميع المناسبات.

مجموعة "ذا لاست رود نورث" The Last Road North: مدفوعين بشغف الاكتشاف، انطلق فريق "بنانا ريببلك" إلى الشمال في رحلة شيقة أثمرت عن ابتكار تصاميم تجمع بين الطابعين العملي والمريح في آن معاً.

وتمتزج في هذه المجموعة الأقمشة المتعارف عليها في تصميم أزياء الأعياد مثل التويد والفلانيل الكاحت، واللذين يجتمعان مع النايلون العصري الناشف والأقمشة المتينة الجذابة.

وتزخر جميعها بباقة من الألوان المفعمة بالتفاؤل والمستوحاة من الطبيعة الساحرة ورياضة تسلق الجبال.

مجموعة "جليشر" Glacier: تستقي هذه المجموعة إلهامها من منظر الأنهار الجليدية الذي يحبس الأنفاس، ويتجلى ذلك واضحاً في جميع تصاميمها التي تزخر بتدرجات ألوان الأزرق الجليدي والوردي والأزرق المخضر.

كما تتبدى تأثيرات الحرارة القطبية من خلال التركيز على استخدام المواد الفاخرة مثل الجلود والصوف الملبّد والكشمير والصوف المغلي، والتي تثري المجموعة بباقة من التصاميم الأساسية لهذا الموسم.

مجموعة "إسكيب" Escape: تستحضر هذه المجموعة جمال الثقافة البحرية العريقة لمنطقة بوجيه ساوند التي تشكل ملاذاً آمناً لصيادي آلاسكا في فصل الشتاء القارس.

ويتضح هذا من خلال التفاصيل الكلاسيكية الجريئة مثل التقليمات الهندسية متنوعة الأشكال، والبلوزات الفضفاضة ذات الياقات المفتوحة، واللمسات المبتكرة التي تزين المعاطف التقليدية الطويلة وجاكيت "ماك" المطرية.

اقرأ أيضا

macadamia 300x250