lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يدعو الضيوف للإنضمام إلى إحتفالات ليلة رأس السنة

  • بوفيهات فاخرة وقوائم طعام متكاملة في مطاعم الفندق المتنوعة

يدعو فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، ضيوفه لقضاء أمسية مليئة بالإحتفالات والوجبات اللذيذة التي يقدمها في مختلف مطاعمه الحائزة على جوائز عديدة إحتفالاً بنهاية العام وإستقبال العام الجديد.

وبهذا الصدد، قال هاكان بتك، المدير العام للفندق: "مع إستعدادنا لإستقبال العام الجديد نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا كي يعيشوا أجمل اللحظات مع أحبائهم وعائلاتهم في فندقنا.

ويستطيع الضيوف الإحتفال بهذه المناسبة المميزة بلمسة خاصة مع باقة من أشهى الأطباق العالمية مع الخدمات الفاخرة في أجواء مثالية تضفي المزيد من الفخامة على الأجواء المبهجة والراقية التي لطالما تميز بها الفندق".

وفي إطار الإستعدادات لإستقبال العام الجديد، قام فريق الطهو الحائز على جوائز عديدة في الفندق بتصميم أطباق مبتكرة وشهية عالية الجودة تناسب جميع الأذواق.

يقيم مطعم غاردن كافيه، وجهة تناول الطعام التي تفتح أبوابها طيلة اليوم، إحتفالاً كبيراً يتيح لرواده قضاء الساعات الأخيرة من عام 2016 في جو رائع لا يضاهى، ويقدم المطعم لزواره بوفيهات فاخرة وإطلالات خلابة على الحديقة ذات الإنارة الجميلة.

ويأخذ فريق الطهو المتميزِ الضيوفَ في رحلة مذهلة من النكهات مع مجموعة مختارة من السلطات مثل لحم خاصرة الضأن المشوي مع إكليل الجبل وكعك الذرة، وصدر الديك الرومي مع صلصة التوت البري، والكينوا الأحمر مع الروكا الصغير والمانجو وبذور الصنوبر.

إلى جانب ذلك يقدم المطعم للضيوف باقة فريدة من التجارب المميزة مثل محطة السوشي ومحطة المأكولات البحرية ومنصة الشواء الحية، ومحطة الباستا ومنصة المقالي الآسيوية ’أيجان ووك‘ وبوفيه المأكولات الساخنة الذي يضم شرائح لحم الضأن والكوسكوس ولحم العجل المشوي وتشكيلة واسعة من المقبلات.

ومسك الختام مع أشهى الحلويات التي تتنوع بين محطة التارت، والمعجنات والكيك، وركن الشوكولاتة والآيس كريم التي تتكامل مع بعضها في تجربة مذاق إحتفالية لا مثل لها.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم مطاعم الفندق بإستعراض قوائم طعام شهية من خمسة أطباق وتعد الضيوف بتجربة تناول طعام لا مثيل لها.

في حين يقدم مطعم ’بيبر ستيك هاوس‘ الشهير المتخصص بأشهى شرائح اللحم الفاخرة للضيوف عند وصولهم مجموعة من المقبلات الخاصة وطبقاً يختارونه من طبق لحم ويلينجتون والديك الرومي المدخن وسمك السلمون وعدد من الأطباق الجانبية المعدّة على طريقة الوجبات التشاركية العائلية، وتختتم هذه الوجبة الشهية مع تحلية كيك الغابة السوداء وتوفي التفاح المحلى.

ويمكن للضيوف الإستمتاع بتجربة فاخرة من النكهات البحرية والعالمية في مطعم ’سولت‘ مع سلطة الجمبري الكبير المدخن وحساء المأكولات البحرية المطهو على نار هادئة، في حين تضم قائمة الأطباق الرئيسية طبق سمك القاروس المشوّح وتيرميدور الكركند.

وتشمل أطباق التحلية ترايفل البرتقال واللافندر وآيس كريم التوت.

أما محبو المذاق الإيطالي الأصيل فهم على موعد مشوق في المطعم الإيطالي ’أوليو‘ مع تجربة إيطالية فريدة على نمط ’تناول كل ما تريد‘، حيث يمكن للضيوف التلذذ بمجموعة من المقبلات والباستا الشهية إلى جانب أنواع البيتزا الطازجة والمختارة من قبل الشيف الإيطالي.

وتتضمن قائمة الأطباق الإيطالية التخصصية طبق جنوتشي المطهو على الطريقة الإيطالية مع أربعة أنواع من الجبن، والكانيلوني بالدجاج والجيلاتو المعدّة على الطريقة التقليدية والتيراميسو على الطريقة التوسكانية.

يحلو لقاء العائلة والأصدقاء في أمسية لا تنسى مع أطباق الشواء، والتي يقدمها لكم الفندق والمعدّة على طريقة الجنوب الأمريكي كأضلاع اللحم المشوية والفطر المشوي واللحوم المدخنة والسجق والفطائر اللذيذة.

يمكن للضيوف حجز تجربة العشاء لعشية رأس السنة مع طاقم حجز المطعم على الرقم +965 22269666.

اقرأ أيضا

macadamia 300x250