lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

نصائح جمالية من ملهمة الجميلات جينيڤر لورانس!

خاص «لنا» - ترجمة: أحمد عبدالعزيز

كشفت جينيڤر لورانس نجمة أفلام مباريات الجوع Hunger Games عن أسرار بشرتها الحريرية والمتألقة والخالية من العيوب، وبأن الفضل يعود إلى مزيج من العلاجات: بالنبض المغناطيسي و«الذهب السائل» ووضع الزيوت.

الممثلة البالغة من العمر 25 عاماً تحظى ببشرة متوهجة بشكل لا يصدق كلما حضرت إحدى حفلات توزيع الجوائز السينمائية.

والآن تكشف هذه النجمة الجميلة النقاب عن أسرار بشرتها المتألقة:

الحقيقة أن جينيڤر تقوم بزيارات منتظمة الى منتجع Spa سونيا داكار في لوس أنجيليس، وعلى الأخص قسم ‹شد الوجه» فهو المفضل لها.

وينطوي العلاج هناك على تقشير البشرة، قبل استخدام زيت «الذهب السائل» - والمعروف أيضا باسم زيت أوميغا - ويتم تطبيقه على البشرة فيجعلها ناعمة ومتألقة.

ثم يأتي العلاج بالنبضات المغناطيسية والترددات الإشعاعية.

ويكون العلاج مع قناع للوجه وقناع للذراعين، حتى تضمن جينيڤر تألقها في فستان السهرة، ولكي تكون على استعداد دائم لتخطو بكل أناقة فوق السجادة الحمراء بإطلالة تأسر العيون والقلوب.

تقول سونيا عن عمليات شد البشرة في المنتجع الخاص بها: «خلال موسم الجوائز، من المهم جدا للشهيرات أن تكون النجمة جميلة ومتألقة من الرأس إلى أخمص القدمين ببشرة خالية من الترهلات أو الشوائب، فكل واحدة من النجمات تريد أن تبدو شابة، متوهجة وطبيعية، بدون حقن، أو أي إجراءات جراحية، فأنا أحقق نتائج مذهلة مع الشد الإجمالي للوجه والعينين والرقبة، والظهر والجسم، سمها ما شئت، لكن يداي هما اللتان تعملان في موسم الجوائز حيث تكثر الطلبات من النجمات اللائي يتطلعن للوقوف أمام عدسات المصورين في أبهى إطلالة وأجمل محيا».

ومن بين زبائن سونيا الدائمين والمنتظمين: النجمات:غوينيث بالترو، ودرو باريمور، والمغنية فيرغي مطربة فرقة بلاك آيد بيز.

advertising picture

اقرأ أيضا