lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«فانتسي وورلد» تحتفل مع أفضل أصدقائها بمرور 20 سنة على افتتاحها


احتفلت فانتسي وورلد مع أصدقائها وعملائها في الكويت بمرور 20 سنة على انطلاقتها.

وتم الاحتفال بهذه المناسبة في اثنين من معارض فانتسي وورلد، وهما الري والأڤنيوز، وكان من ألطف الأنشطة المرحة التي جرت خلال هذه الاحتفالية حضور أشهر مقدمي عروض السحر على أجهزة الآيباد (فرانك ترونغ) الذي جاء من فرنسا ليشارك أصدقاء فانتسي وورلد احتفالهم بهذه المناسبة ويمتع الحضور بعرض مذهل.

وفي حديثه عن هذه المناسبة، قال هارفي دولكو، مدير التجزئة في «فانتسي وورلد»: «إن حضور فانتسي وورلد في الكويت ونجاحها لم يكن ليتحقق لولا إقبال ومحبة ودعم الناس هنا على مدى السنوات العشرين.

إن هذا الاحتفال الذي أقمناه هو بهدف تكريم وشكر عملائنا، ولكي نشاركهم الفرحة والثقة التي ساعدتنا على النمو والتطور، ولكي نشكرهم لأنهم كانوا أوفى أصدقائنا على مدى 20 سنة».

وفي تعليق له على هذا الحدث، قال برهان قاضي، أخصائي التسويق في فانتسي وورلد: «إن هذا الاحتفال هو تحية تقدير وامتنان لعملائنا، وأصدقاء فانتسي وورلد لنشكرهم على دعمهم لنا وثقتهم بنا على مدى العقدين الماضيين، وإننا نثمن عالياً الدعم المتواصل لجميع فئات العملاء في الكويت لأنهم ساعدونا لنجعل المرح ومتعة اللعب أكثر انتشاراً.

ولذلك، فإننا ما زلنا ملتزمين بتوفير أجمل أوقات اللعب لأطفالنا لتكون لهم أمتع الذكريات، وكان من دواعي سرورنا حضور فرانك فرونغ الذي جاء من فرنسا خصيصاً ليقدم فقرات السحر باستخدام الآيباد فأدهش الحضور بعرضه وفقراته المشوقة».

أما قسم Edge من «فانتسي وورلد» فيضم باقة من المنتجات المتنوعة المصممة بشكل خاص لتكون هدايا مشوقة وممتعة، فهذا القسم أصبح نقطة الابتكار، والمنتجات الإلكترونية الترفيهية مما يجعله مناسباً للكبار أكثر من الصغار.

وتدعو فانتسي وورلد الجميع لزيارة أي من معارضها في الكويت لاكتشاف المزيد من المرح والمتعة في الألعاب الجديدة والتي تتوفر في معارض مجمع البستان، الأڤنيوز، سوق شرق والري.

اقرأ أيضا

macadamia 300x250